اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

دائرة الثقافة والسياحة أبوظبي و”يو إف سي” تمددان شراكتهما حتى عام 2028

دائرة الثقافة والسياحة أبوظبي و"يو إف سي" تمددان شراكتهما حتى عام 2028

 

 

 

 

 

العاصمة الإماراتية تواصل استضافة بطولات “يو إف سي” بنزالات حاسمة على ألقابها إلى جانب تنظيم فعالية “ليلة النزال” في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

 

 

بوابة السياحة العربية

أبوظبي – أعلنت دائرة الثقافة والسياحة أبوظبي و”يو إف سي”، جزء من مجموعة TKO القابضة، تمديد شراكتهما الحالية إلى عام 2028، والتي تنظم “يو إف سي” بموجبها إحدى فعالياتها ذات الأرقام المُميزة سنوياً في العاصمة، على أن تتضمن نزالات حاسمة على لقب البطولة، وتمتد هذه الشراكة لتشمل أيضاً إقامة فعاليات “ليلة النزال” إضافية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 



ورسخت “يو إف سي” علاقتها الوطيدة طويلة المدى مع أبوظبي، مع تنظيم 18 فعالية في المنطقة منذ عام 2010.

 

 

ووقعت المؤسسة اتفاقية شراكة مع دائرة الثقافة والسياحة أبوظبي في عام 2019، والتي شهدت استضافة العاصمة الإماراتية أبرز نجوم رياضات الفنون القتالية المختلطة، بمن فيهم حبيب نور محمدوف، بطل العالم السابق للوزن الخفيف الذي دافع عن لقبه بنجاح في نزالات عديدة في أبوظبي؛ وكونور ماكغريغور، بطل العالم السابق في وزنّين .

 

 

ألمع المواهب العالمية

وفي إطار هذه الاتفاقية، احتضنت أبوظبي 9 من فعاليات “يو إف سي” بمشاركة ألمع المواهب العالمية، والتي استمتع بها الجمهور من مختلف أنحاء العالم، وساعدت على نمو شعبية هذه الرياضة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 



وقال سعود الحوسني، وكيل دائرة الثقافة والسياحة أبوظبي: “حقق تنظيم بطولات “يو إف سي” سنوياً في أبوظبي زخماً كبيراً، مستقطباً جمهور الفنون القتالية المختلطة إلى الإمارة لمتابعة أهم وأفضل نزالاتها.

 

أبوظبي عاصمة عالمية لرياضات النزال

وعلى مدار السنوات الماضية، مهدت هذه الشراكة الطريق لتعزيز حضور “يو إف سي” على الساحة الدولية، بالتزامن مع تكريس مكانة أبوظبي عاصمة عالمية لرياضات النزال.

 

 

ويؤكد تمديد هذه الاتفاقية قدرتنا على استضافة أبرز البطولات والفعاليات التي تُلبي تطلعات مجتمعنا وزوارنا على حد سواء، وتمنحهم المزيد من التجارب المفعمة بالحماس والترفيه.

ونمضي في تعميق أطر شراكتنا مع “يو إف سي”، ومواصلة نهج الابتكار بما يسهم في دفع نمو هذه الرياضة في الإمارات والمنطقة”.

 

 

وجهة رائعة

من جانبه، قال دانا وايت، الرئيس التنفيذي لمؤسسة “يو إف سي”: “أبوظبي هي واحدة من الأماكن المفضلة لدي في العالم، فهي وجهة رائعة بمجتمعها ومطاعمها وفنادقها.

وقد حظيت بفرصة تنظيم مجموعة من أهم النزالات في تاريخ “يو إف سي” في أبوظبي، وسنقدم المزيد من الفعاليات المُذهلة مستقبلاً خصوصاً مع إطلاق فعاليات “ليلة النزال” في المنطقة العام القادم”.

 

170 دولة

واجتذبت نزالات “يو إف سي” الآلاف من جمهورها إلى أبوظبي منذ عام 2010، ووضعت الإمارة محط أنظار العالم لمتابعة مواجهاتها عبر شاشات التلفزيون من خلال خدمة البث الخاصة بالمؤسسة، والتي تصل إلى أكثر من 900 مليون منزل فيما يزيد على 170 دولة بجسب بيان صجفي .

على جوجل نيوز

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled