اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

اعتبارا من 30 أكتوبر الحالي .. طيران ” أيبيريا إكسبريس” الإسبانية تدشن أولى رحلاتها بين القاهرة ومدريد 

طيران " أيبيريا إكسبريس" الإسبانية تدشن أولى رحلاتها بين القاهرة ومدريد 

 

 

 

 

 

 

 

بوابة السياحة العربية

 كتب : أشرف الحديدي

 

 

© أعلنت شركة طيران ” أيبيريا إكسبريس” الإسبانية عن انطلاق أولى رحلاتها بين القاهرة – مدريد اعتباراً من 30 أكتوبر الحالي ، وذلك بمعدل ثلاث رحلات أسبوعياً في خطوة مهمة تعكس مكانة سوق النقل الجوي المصري لدى شركات الطيران العالمية حيث يعد من أكبر الأسواق في منطقة الشرق الأوسط … و طيران أيبيريا أكسبريس هي الجناح منخفض التكاليف التابع لمجموعة “ إيبيريا” التي تتخذ من مدريد مقرا لها ..

 

 

 

سوق الطيران المصري

وقال الكابتن بهجت أحمد بهجت رئيس شركة “نيو ستار لخدمات الطيران والسياحة” والوكيل العام ل “إيبيريا إكسبريس ” إن تشغيل خط جوى جديد بين ” القاهرة –  مدريد ”  يعد انطلاقة مهمة لجذب مزيد من الحركة السياحية الى مصر من اسبانيا ، وكذلك من أمريكا اللاتينية والشمالية عبر شبكة “مجموعة أيبيريا للطيران ” مؤكداً أن الشركة الاسبانية تولى أهمية كبيرة لسوق الطيران المصري ولديها خطة طموحة للتوسع في السوق المصرية ، وأن تشغيل رحلات جديدة للشركة للقاهرة سوف يستقطب ركاب من مختلف المقاصد على رحلاتها من مدريد إلى مصر .

 

الكابتن بهجت أحمد

 

 

السياحة الثقافية

ونوه بهجت إلى أن السائح الإسباني يعتبر  من أكثر السائحين حول العالم الذين يفضلون السياحة الثقافية والأثرية ومن ذوي الإنفاق المرتفع، متوقعا أن يحقق خط الطيران الجديد طفرة في أعداد السائحين الإسبان الوافدين لمصر.

 

 

طراز إيرباص 321 نيو

ومن جانبه قال سيف الدين بهجت الرئيس التنفيذي لشركة ” N S A S Travel ” ، إنه سيتم تشغيل 3 رحلات أسبوعيًا على الخط الجديد، معتبرا أن هذه خطوة مهمة لزيادة حجم التدفق السياحي الوافد من أسواق اسبانيا وأمريكا اللاتينية والشمالية  إلى المقصد السياحي المصري ، موضحاً أن شركة أيبيريا إكسبريس ستستخدم طائرات من طراز إيرباص 321 نيو على خط طيران القاهرة _مدريد.

 

سيف الدين بهجت

 

40 وجهة داخلية ودولية

وأشار  سيف الدين إلى أن الشركة تمتلك نحو 23 طائرة من مختلف الطرازات وتصل إلى أكثر من 40 وجهة داخلية ودولية وتنقل نحو 24 مليون مسافر سنويا ، لافتاً إلى أن إيبيريا إكسبريس تعمل في مجال نقل الركاب والبضائع وصيانة الطائرات …

بالإضافة إلى مختلف الخدمات  بالمطارات مشيرا إلى أنها تغطي أسواق أوروبا، وأمريكا الشمالية والجنوبية عبر شبكة الشركة الأم ” إيبيريا للطيران” عضو في تحالف “وان وورلد”..الذى يضم 14 شركة طيران عالمية واتفاقيات المشاركة بالرمز .

 

ثقة الشركات العالمية في مصر

بينما أوضح اللواء أحمد حمدي، المدير العام للشركة ، أن الخطة التوسعية لشركة أيبيريا إكسبريس وتدشين خطوط طيران جديدة، تأتى ثقة من الشركات العالمية في مصر، و التيسيرات والتسهيلات التي تقدمها الحكومة المصرية لشركات النقل الجوي .

 

وتعد مجموعة إيبيريا للطيران ثالث أكبر مجموعة للطيران وخدمات الطيران في أوروبا والسادسة على مستوى العالم وحققت عائدات بلغت 16مليار يورو  .

على جوجل نيوز

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled