اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة عجمان تنظم دورات تدريبية حول الإسعافات الأولية دعما للسياحة العلاجية

سياحة عجمان تنظم دورات تدريبية حول الإسعافات الأولية دعما للسياحة العلاجية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بوابة السياحة العربية

عجمان – قامت دائرة التنمية السياحية في عجمان بالتعاون مع مستشفى ثومبي الجامعي بتنفيذ برنامج تدريبي قيّم مخصص للمنشآت الفندقية والمتاحف.. و البرنامج يستهدف تعزيز مهارات دعم الحياة الأساسية وتقديم الإسعافات الأولية بالاعتماد على إرشادات جمعية القلب الأمريكية.

 

 

وتأتي هذه الجهود في إطار دعم وتطوير البيئة السياحية والرعاية الصحية في إمارة عجمان. وتتماشى هذه المبادرات مع اتفاقية التعاون الموقعة بين دائرة التنمية السياحية في عجمان ومجموعة مستشفيات ثومبي، حيث تهدف هذه الاتفاقية إلى تعزيز التعاون وتبادل المعرفة والخبرات، بالإضافة إلى تعزيز مجال السياحة العلاجية في إمارة عجمان.

 

هدف الدورات التفاعلية

وتهدف هذه الدورات التفاعلية إلى تزويد المرشحين بالأدوات والتقنيات الأساسية للاستجابة بفعالية لحالات الرعاية الطارئة الفورية، حيث يركز البرنامج على التطبيق العملي، مما يضمن أن المشاركين لا يكتسبون المهارات الأساسية فحسب، بل يشعرون أيضًا بالثقة في استخدامها.

وسيمكّن التدريب المشاركين من التغلب على الخوف المرتبط بحالات الطوارئ الطبية وتقديم الإسعافات الأولية بأمان في نطاق ممارستهم.

 

تطوير واستدامة

وأعرب ” محمود خليل الهاشمي “، مدير عام دائرة التنمية السياحية في عجمان، عن حماسه لهذه المبادرة، قائلاً: “مهمتنا هي تطوير واستدامة قطاع السياحة في عجمان من خلال شركائنا الاستراتيجيين والابتكار المستمر.

 

 

 

نعزز تجربة السياحة الشاملة

ونحن نؤمن أنه من خلال تزويد شركائنا وخاصة العاملين في المؤسسات الفندقية والمتاحف، بالمهارات والمعرفة اللازمة للتعامل مع حالات الطوارئ الطبية، فإننا لا نعزز تجربة السياحة الشاملة فحسب، بل نضمن أيضًا سلامة ورفاهية زوارنا والمقيمين لدينا.” وأضاف: “هذه الدورات التدريبية هي جزء لا يتجزأ من رؤيتنا لتطوير القطاع السياحي.”

 

 

أعلى معايير السلامة والرعاية الصحية

ومن جهتها، أوضحت ” سارة محمد السويدي “، مدير قسم علاقات الشركاء الاستراتيجيين في دائرة التنمية السياحية في عجمان: “أن تصميم هذه الدورات انطوى على مراعاة احتياجات الشركاء الاستراتيجيين في قطاع الضيافة والسياحة.

إن هذه المبادرة تعكس التزام سياحة عجمان بتحقيق أعلى معايير السلامة والرعاية الصحية في الإمارة، مما يسهم في توفير بيئة آمنة وتجربة متكاملة للمقيمين والزوار”.

 

 

تلتزم سياحة عجمان، بالتعاون مع مستشفى ثومبي الجامعي، بضمان أعلى معايير السلامة والرعاية في الإمارة، مما يساهم في توفير بيئة ترحيبية وآمنة للجميع.

 

التزام سياحة عجمان

وتؤكد هذه المبادرة التزام الدائرة برسالتها التي تعتبر ذات أهمية قصوى لنمو واستدامة قطاع السياحة في عجمان.

على جوجل نيوز

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled