اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة مصر تشارك فى المعرض السياحي الدولي للأجازات و الرحلات ببروكسل ببلجيكا

سياحة مصر تشارك فى المعرض السياحي الدولي للأجازات و الرحلات ببروكسل ببلجيكا

 

 

 

 

 

 

بوابة السياحة العربية

تشارك سياحة مصر في المعرض السياحي الدولي للأجازات و الرحلات السياحية ” Salon Des Vacances” الذي يُقام حالياً بالعاصمة البلجيكية بروكسل، والذي يعد أكبر تجمع سياحي مهني لمنظمي الرحلات من بلجيكا وشركاء المهنة من جميع أنحاء العالم للمشاركة والتواصل الفعال والمثمر.

 

 

 

افتتح الجناح المصري المشارك في المعرض السفير الدكتور بدر عبد العاطى سفير مصر في بلجيكا والاتحاد الأوروبي، وأعضاء البعثة الدبلوماسية المصرية فى بروكسل، وذلك بحضور ” محمد سلامة ” رئيس الإدارة المركزية للمكاتب السياحية بالهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي .

 

الترويج للمقصد المصري

ومن جانبه، أوضح “عمرو القاضي ” الرئيس التنفيذي لهيئة تنشيط سياحة مصر ” أن المشاركة في المعرض تأتي في إطار استراتيجية وزارة السياحة والآثار والهيئة للترويج للمقصد السياحي المصري في الأسواق السياحية المستهدفة والتي من بينها السوق البلجيكي والعمل على دفع مزيد من الحركة السياحية الوافدة منه ولاسيما في ظل ما شهدته هذه الحركة من تزايد ملحوظ خلال عام 2023.

 

 

مقترحات وآراء منظمي الرحلات

وأضاف أن هذا المعرض يعد فرصة للتعرف على مقترحات وآراء منظمي الرحلات وشركات السياحة العاملة بالسوق البلجيكي بالإضافة إلى التعرف على أية تحديات قد تواجه تحقيق النمو في الأعداد السياحية الوافده من هذا السوق.

 

استعراض مقومات مصر السياحية المتنوعة

مقومات مصر السياحية

وخلال فعاليات المعرض، عقد ”  محمد سلامة ” عدداً من اللقاءات المهنية مع أهم منظمي الرحلات في السوق البلجيكي ورئيس اتحاد منظمى الرحلات وشركات السياحة البلجيكية حيث تم استعراض مقومات مصر السياحية المتنوعة، ومناقشة إمكانية عقد الاجتماع السنوي للاتحاد للعام الجاري 2024 فى مصر، كما تم بحث آليات تعزيز التعاون المشترك لجذب مزيد من الحركة السياحية الوافدة من السوق البلجيكي إلى مصر.

 

 

سياحة مصر ضيف شرف

كما عقد اجتماعاً مع رئيس هيئة المعارض والمؤتمرات البلجيكية والمسولة عن تنظيم المعرض ، والذى أعرب عن رغبته في مشاركة مصر كضيف شرف للمعرض في دورته القادمة .

لما تتمتع به من ثقة كبيرة لدى السائحين البلجيك باعتبارها أحد أهم الوجهات السياحية المفضلة لديهم والتى يحرصون على زيارتها.

 

#وزارة_السياحة_والآثار #معرض_السياحة_الدولي #بروكسل #بلجيكا #ترويج_سياحي #السفير_بدر_عبد_العاطى #السياحة_في_مصر

على جوجل نيوز

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled