اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

وزير السياحة والآثار يبحث سبل تعزيز التعاون مع مجموعة TUI للسياحة و السفر العالمية

وزير السياحة والآثار يبحث سبل تعزيز التعاون مع مجموعة TUI للسياحة و السفر العالمية

 

 

 

 

 

 

بوابة السياحة العربية

القاهرة – عقد ” شريف فتحي “، وزير السياحة والآثار، اجتماعاً عبر تقنية الفيديو كونفرانس مع ” سيباستيان إيبل “، رئيس  مجموعة TUI للسياحة والسفر العالمية، و ” توماس إلربك “، عضو اللجنة التنفيذية والرئيس التنفيذي للاستدامة بالمجموعة، وعدد من مسؤولي المجموعة، لبحث سبل تعزيز التعاون المشترك وزيادة الحركة السياحية الوافدة إلى مصر.

 

 

 

 

 

شارك في الاجتماع ” عمرو القاضي “، رئيس هيئة تنشيط السياحة، و ” أحمد نبيل “، معاون الوزير للطيران والمتابعة، و” محمد فرج “، المشرف المالي والإداري على المكاتب السياحية في ألمانيا وإيطاليا وروسيا .

 

 

استهل الوزير الاجتماع بالإشارة إلى أهداف الدولة المصرية لزيادة الأعداد السياحية الوافدة وتعزيز تنافسية المقصد السياحي المصري. وأكد أن مصر ترحب بجميع السائحين وتسعى لتقديم تجربة سياحية متميزة لهم.

 

Sebastian Ebel رئيس مجلس إدارة مجموعة TUI العالمية

 

استعرضشريف فتحي ” مع مسؤولي المجموعة الخطط التشغيلية للمجموعة في مصر خلال الفترة المقبلة واستمع لآرائهم ومقترحاتهم. أكد مسؤولو TUI على أهمية المقصد السياحي المصري للمجموعة ورغبتهم في التوسع في أعمالهم في مصر، خصوصاً في القطاع الفندقي وزيادة أعداد الغرف الفندقية في القاهرة، وكذلك زيادة الحجوزات السياحية لتعزيز حصتهم السوقية.

 

 

 

أشاد مسؤولو الشركة بالتطور الذي تشهده المنشآت الفندقية في مصر وتحسن جودة الخدمات السياحية. وأعربوا عن رغبتهم في الاستثمار في المنشآت الفندقية الخضراء الصديقة للبيئة باستخدام الطاقة النظيفة.

 

 

 

ثمن الوزير هذا التوجه وعرض الفرص الاستثمارية في هذا المجال، مشيراً إلى حرص مصر على استخدام الطاقة النظيفة والمستدامة.

 

 

 

تناول الاجتماع مناقشة منطقة الساحل الشمالي كوجهة سياحية واعدة ورغبة المجموعة في زيادة الحركة السياحية الوافدة إليها على مدار العام. كما تم بحث زيادة الحملات الترويجية المشتركة بين هيئة #تنشيط_السياحة والمجموعة لتسليط الضوء على المقاصد والمنتجات السياحية الجديدة في مصر.

 

 

 

في نهاية الاجتماع، دعا ” الوزير ” مسؤولي المجموعة لزيارة مصر قريباً لمناقشة مقترحاتهم لزيادة حجم الحركة السياحية. وتم اقتراح عقد ورشة عمل مهنية مشتركة خلال الزيارة لبحث إمكانية إطلاق منتج سياحي جديد متكامل في مدينة القاهرة يجمع بين التجارب السياحية والثقافية.

على جوجل نيوز

#السياحة_في_مصر #التعاون_السياحي #TUI #الاستثمار_السياحي #السياحة_المستدامة #الساحل_الشمالي #القاهرة #الطاقة_النظيفة #المقصد_السياحي #منتجات_سياحية

#تنشيط_السياحة

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله