اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

وزارة السياحة السورية تعمل علي دعم الاستثمار السياحي بالمنتجعات

وزارة السياحة السورية تعمل علي دعم الاستثمار السياحي بالمنتجعات

 

 

 

 

 

 

 

 

بوابة السياحة العربية

©© أوضحت مديرة المشاريع في وزارة السياحة السورية المهندسة دارين محمد أن شركة مشتى الحلو للمنتجعات السياحية المساهمة المغفلة الخاصة تعد نموذجاً ناجحاً من نماذج التشاركية بين القطاع العام وشركاء من القطاع الخاص، حيث تشارك فيها وزارة السياحة كممثلة للقطاع العام بنسبة 53 بالمئة من الأسهم.

 

 

 

 

وبينت محمد في تصريح لـ سانا أن الشركة تعاقدت مع القطاع الخاص لإعادة تأهيل وتجديد وتجهيز واستثمار المنتجع في طرطوس بكافة فعالياته لوضعه بالخدمة والاستثمار بالمستوى المناسب . لافتة إلى أن هذه التجربة عكست دور المستثمر الوطني وأهمية المشاركة لإنجاز مثل هذه المشاريع بما يحقق الغاية المرجوة لجهة تطوير وتنمية المنطقة . بما يعود بالنفع على جميع الشركاء ويسهم في رفد  .إيرادات خزينة الدولة.

 

 

 

 

تعزيز الاستثمار

وخلال اجتماع الهيئة العامة للشركة الذي عقد في دمشق أكد المشاركون على تطوير العمل للوصول لخدمات سياحية نوعية تدعم السياحة الداخلية والخارجية وتعزز الاستثمار في قطاع السياحة.

 

 

 

وعرض رئيس الشركة أيمن القحف خلال الاجتماع تقرير المجلس السنوي مبيناً خطوات العمل بالمنتجع منذ توقيع عقد التأهيل والاستثمار وصولاً لوضع المنتجع بالخدمة والعمل الذي يجري حاليا لرفع سوية المنشاة من 4 إلى 5 نجوم . كما تضمن الاجتماع إقرار توزيع الأرباح على الشركاء بالمنتجع بمعدل 625 ليرة لكل سهم.

 

 

جهود وزارة السياحة

من جهته نوه المهندس أيمن ملندي ممثل عن المساهمين ومستثمر المنتجع بجهود وزارة السياحة ودعمها . مشيراً إلى أن الشركة تسعى للتنوع باستثماراتها بالتعاون مع الوزارة بما ينعكس إيجابا على القطاع السياحي.

على جوجل نيوز

⁠#دعم_الاستثمار_السياحي ⁠⁠#السياحة_في_طرطوس ⁠#وزارة_السياحة ⁠#استثمار_سياحي ⁠#تنمية_المناطق ⁠#مشاركة_القطاع_الخاص ⁠#تنمية_السياحة

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله