اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الاتحاد للطيران أفضل شركة بالدرجة أولى والرحلات طويلة المدى بالشرق الأوسط وإفريقيا

الاتحاد للطيران أفضل شركة بالدرجة أولى والرحلات طويلة المدى بالشرق الأوسط وإفريقيا

 

ابوظبي "المسلة" …. فازت الاتحاد للطيران بجائزتي أفضل درجة أولى وأفضل شركة طيران للرحلات طويلة المدى على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا في جوائز التميّز لشركات الطيران لعام 2016 التابعة لموقع AirlineRatings.com.

 

ويسعى موقع AirlineRatings.com البوابة الإلكترونية الوحيدة في العالم لتصنيف السلامة والمنتجات بصورة شاملة إلى الاحتفاء وتشجيع التميّز في قطاع الطيران ..وتصل هذه المساعي إلى ذروتها في جوائز التميّز السنوية لشركات الطيران والتي يتم منحها بناءً على رأي فريق التحرير التابع للموقع.

 

وقال جيفري توماس رئيس التحرير والناشر في موقع AirlineRatings.com إن الاتحاد للطيران أثارت إعجاب لجنة التحكيم بابتكاراتها الرائدة على صعيد قطاع الطيران ..مشيرا الى ان التزام الاتحاد للطيران نحو التميز لا يتوقف عند حد حيث إن المنتجات والخدمات الجديدة التي تقدمها الشركة على متن الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال تفوق التوقعات وقد وضعت معايير جديدة في سفر الفخامة.

 

وأضاف انه وفي خلال عمرها البالغ 12 عاما تمكنت الاتحاد للطيران من ترسيخ اسمها ليس فقط كقوة كبرى في قطاع الطيران ولكن كشركة رائدة في مجال الابتكار وصنع التوجهات وهو ما يعد إنجازاً مدهشاً ..مشيرا الى ان الاتحاد للطيران تتمتع بتوجهها القوي نحو التميّز ولا تقبل بأقل من الأفضل بحسب وام.

 

وأكد جيمس هوجن الرئيس والرئيس التنفيذي في الاتحاد للطيران أن هذه الجوائز المرموقة تمثل برهانا واضحا على الثقة باستراتيجية الابتكار وتجربة الضيوف الفاخرة التي يقدمها الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة.

 

وقال إن الحصول على جائزتي أفضل درجة أولى وأفضل شركة طيران للرحلات طويلة المدى يعتبر على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وهما فئتان تشهدان تنافسية عالية ..لافتا الى انه على مدار الاثنى عشر شهرا الماضية تمكنت الاتحاد للطيران من وضع منظور كامل وجديد لتجربة السفر الجوي مع إطلاق مقصورات الجيل القادم على متن طائرات الشركة من طراز آيرباص A380 وبوينغ دريملاينر 787-9.

 

وأضاف أن هذه الجوائز تمثل شهادة إضافية على أن تجربة السفر التي نقدمها على متن الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال والدرجة السياحية وضعت معياراً عالمياً جديداً للسفر الجوي وأن الاتحاد للطيران تواصل تجاوز توقعات المسافرين.

 

ويأتي نجاح الاتحاد للطيران في جوائز التميّز لشركات الطيران التابعة لموقع AirlineRatings.com في أعقاب سلسلة من الجوائز التي حصدتها تجربة الضيوف في الاتحاد للطيران خلال عام 2015 ..والتي شملت جائزة أفضل درجة أولى في جوائز ألترا ترافيل السنوية على مستوى الشرق الأوسط خلال شهر نوفمبر وجائزة شركة طيران العام ضمن جوائز مجلة "ترافيل تريد غازيت" في المملكة المتحدة خلال شهر سبتمبر وجائزة أفضل شركة طيران وأفضل درجة أولى وأفضل صالة وصول ضمن جوائز بزنس ترافيلر الأسترالية خلال شهر أغسطس ..إلى جانب سلسلة من جوائز السفر العالمي على مستوى الشرق الأوسط وهي جائزة شركة الطيران الرائدة على مستوى الشرق الأوسط وجائزة شركة الطيران الرائدة في الشرق الأوسط للدرجة الأولى وجائزة شركة الطيران الرائدة في الشرق الأوسط لطاقم الضيافة خلال شهر مايو ..كما فازت الشركة أيضاً بجائزة "كريستال كابين" في معرض التجهيزات الداخلية للطائرات الذي أقيم في هامبورغ تقديرا لمنتجاتها والتصاميم الراقية لمقصوراتها في الطابق العلوي من طائرات إيرباص A380 وجوائز باكس إنترناشونال لأفضل نظام جديد للترفيه والاتصال على متن الطائرة تطلقه شركة طيران وأفضل برنامج سوق حرة على متن الطائرة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله