Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الاتحاد للطيران تعتزم لإضافة خمسة آلاف موظف إماراتي في 2020

 

أبوظبى "المسلة" …… مع بداية العام الجاري احتفلت الاتحاد للطيران بإنجاز كبير في برنامج التوطين الخاص بها، والذي يتمثل في تجاوز عدد الموظفين الإماراتيين العاملين في الشركة الثلاثة آلاف مواطنة ومواطن إماراتي.
 


وفي عام 2015 فقط، رحّبت الشركة بانضمام أكثر من 1200 مواطنة ومواطن إماراتي إلى قوة العمل الخاصة بها، بما يُمثل نسبة 29 في المائة من الموظفين الأساسيين للشركة. وتخطط الشركة إلى إضافة خمسة آلاف موظفة وموظف إماراتي بحلول عام 2020.

 

وفي عام 2015، سجلت الاتحاد للطيران رقماً قياسياً بتوظيف 26 مسؤولاً تنفيذياً ومديرًا أول من المواطنات والمواطنين الإماراتيين في أقسام وتخصصات متنوعة بالشركة بحسب البيان.

 

تخرج 280 مواطنة ومواطناً إماراتياً من برنامج التطوير التابع للشركة، الأمر الذي يجعلها أكبر دفعة سنوية تتخرج حتى الآن، وتمّ توفير الفرصة لتسعين من الخريجين لتمثيل دولة الإمارات العربية المتحدة في الجناح المشترك بين أليطاليا والاتحاد للطيران في معرض إكسبو ميلانو.

 


تحظى الشركة حالياً بمعدل متكافئ من الموظفين والموظفات الإماراتيات، واحتفلت خلال شهر أغسطس من العام الماضي باليوم الأول للمرأة الإماراتية، الأمر الذي يعكس تزايد عدد الموظفات الإماراتيات في الشركة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله