Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الخارجية الأمريكية تحذر من هجمات إرهابية في روما وميلانو

الخارجية الأمريكية تحذر من هجمات إرهابية في روما وميلانو

 

واشنطن "المسلة" …. حذرت وزارة الخارجية الأمريكية الخميس 19 نوفمبر/تشرين الثاني من احتمال وقوع هجمات على كنيسة القديس بطرس في روما وكاتدرائية ميلانو ودار أوبرا لا سكالا وأماكن عامة أخرى.

 

ونشرت السفارة الأمريكية في روما تحذيرا للأمريكيين المتواجدين في إيطاليا من إمكانية أن تستخدم منظمات إرهابية وسائل مشابهة لتلك التي استخدمت في هجمات باريس، مشيرة إلى أماكن عامة يمكن استهدافها مثل الكنائس والمعابد اليهودية والمطاعم والمسارح والفنادق في روما وميلانو.

 

وقالت السفارة الأمريكية في تحذيرها إن السلطات الإيطالية على علم بهذه التهديدات، وطالبت الأمريكيين بتوخي الحذر.

 

وأعلن التلفزيون الإيطالي في وقت سابق أن مكتب التحقيقات الفدرالي الأمريكي مد الجانب الإيطالي بمعلومات عن الأهداف المحتملة للإرهابيين بما فيها كنيسة القديس بطرس ومعالم بمدينة ميلانو.

 

وكان تنظيم "الدولة الإسلامية" هدد في شريط فيديو بتنفيذ هجمات في نيويورك، في حين أكدت السلطات الأمريكية عدم وجود أدلة على وجود تهديدات محددة، وأشار مراقبون إلى أن لقطات نيويورك في شريط الفيديو ليست جديدة.

 

يذكر أن شرطة نيويورك شكلت، عقب هجمات باريس، قوة أمنية للتدخل السريع لمواجهة أية أعمال إرهابية محتملة. هذه الوحدة التي تأسست بشكل دائم بدأت عملها الاثنين 16 نوفمبر/تشرين الثاني، وهي تمارس مهامها بمعزل عن مستوى التهديد الإرهابي.

 


وكالات

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله