اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

بناء على توصيات المخابرات .. بوتين يأمر بتعليق الرحلات الروسية الى مصر

بناء على توصيات المخابرات .. بوتين يأمر بتعليق الرحلات الروسية الى مصر

 

 

 

 


القاهرة – المسلة- قال الناطق باسم الكرملين إن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، أمر الجمعة بتعليق رحلات شركات الطيران الروسية إلى مصر بتوصية من استخبارات بلاده. قرار يأتي في ضوء حادث تحطم طائرة الإيرباص التابعة لشركة "متروجت" في سيناء، السبت 31 تشرين الأول / أكتوبر.


 

 

 

 

 

 

 


أمر الرئيس الروسي فلاديمير بوتين اليوم الجمعة، بتعليق رحلات شركات الطيران الروسية إلى مصر بتوصية من الاستخبارات الروسية، بعد أيام من تحطم طائرة الإيرباص التابعة لشركة "متروجت" في صحراء سيناء ما أسفر عن مقتل 224 شخصا.



وأعلن الناطق باسم الكرملين دميتري بيسكوف أن "رئيس الدولة الروسي قبل بتوصيات" رئيس جهاز الاستخبارات الروسي ألكسندر بورتنيكوف و "أمر الحكومة بوضع آليات تسمح بتنفيذ هذه التوصيات".



والجمعة أقلعت طائرتان تقلان أكثر من 320 راكبا بريطانيا عالقين في شرم الشيخ منذ سقوط طائرة الإيرباص الروسية في سيناء السبت. وتوافد إلى مطار شرم الشيخ عشرات السياح الآخرين باحثين عن رحلات وعدت بها حكومتهم لإعادتهم إلى بلادهم.



وفي تصريح إذاعي أشار الرئيس الأمريكي باراك أوباما أمس الخميس إلى "احتمال" أن يكون تحطم الطائرة الروسية في سيناء، مرده إلى قنبلة، مؤكدا مع ذلك أن الأمر غير أكيد حتى الآن. وقال أوباما "أعتقد أن هناك احتمال لوجود قنبلة على متن الطائرة ونحن نأخذ هذا الاحتمال ببالغ الجدية" مضيفا مع ذلك "لا نعرف حتى الآن" بشكل يقيني.



نقلا : من موقع 24 فرانس




 

 

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled