اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الفايز يناقش التحديات التي تواجه قطاع السياحة بالاردن

الفايز يناقش التحديات التي تواجه قطاع السياحة بالاردن

 

عمان "المسلة"…. قال وزير السياحة والآثار نايف الفايز اليوم الخميس ان الشرطة السياحية أحد أهم مكونات جهاز الأمن العام، وهي شريك للوزارة تقدم لضيوف هذا الوطن، تقاليده العريقة في الضيافة والطمأنينة.

 

واضاف خلال ورشة عمل بعنوان "متطلبات الامن السياحي الواقع والطموح" بتنظيم من ادارة الشرطة السياحية وكلية الملكة رانيا للسياحة والتراث في الجامعة الهاشمية، ان التجربة الأردنية في الأمن السياحي على الدوام، تستحق الفخر لإنجازاتها على صعيد الوطن والعالم في تقديم الخدمة المميزة إلى سياح الأردن وضيوفه بجوٍ يسودهُ الأمن والأمان والطمأنينة.

 

وثمن الفايز دور الشرطة السياحية في تعاملها الحضاري الذي تطبقه مرتباتها المنتشرة أثناء مرافقتها للمجموعات السياحية في المواقع الأثرية والسياحية، ودورها في الحفاظ عليهم، وخلق بيئة آمنة في المواقع الأثرية والسياحية والمحافظة عليها.

 

واكد مدير ادارة الشرطة السياحية هاشم المجالي لـ بترا اهتمام الحكومة ممثلة بوزارة السياحة والآثار بالقطاع السياحي الذي يعتبر من اهم دعائم الاقتصاد الوطني وان الامن هو محور هام في تقدم الامم وهو مصدر اطمئنان السياح وكل الزوار.

 

من جهته اكد رئيس الجامعة الهاشمية الدكتور كمال الدين بني هاني ان كلية الملكة رانيا للسياحة والتراث وضعت من خلال الجامعة خطة استراتيجية للمساهمة الفاعلة في العملية السياحية حيث قامت بإنشاء ثلاثة تخصصات مميزة على المستوى الدولي في مجال السياحة والتراث.

 

وناقشت الورشة اوراق عمل هامة تتعلق بالأمن السياحي ودور امانة عمان في الحركة السياحية في المملكة ومحور آخر تناول دور وزارة السياحة في رسم التشريعات بهدف تطوير السياحة الاردنية، اضافة الى مناقشة التحديات التي يواجها القطاع في ظل الاوضاع الراهنة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled