اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

غرفة عمليات الاقصر تنفى وجود مظاهرات بمحيط اللجان الانتخابية بالمحافظة

غرفة عمليات الاقصر تنفى وجود مظاهرات بمحيط اللجان الانتخابية بالمحافظة

 

الاقصر "المسلة"…. في اطار متابعة غرفة عمليات الانتخابات بالاقصر لمجريات العملية ورصد ما ينشر في المواقع الاليكترونية والقنوات الفضائية ، رصدت غرفة عمليات محافظة الأقصر خبرا نشر باحدي المواقع الاليكترونية حول تنظيم العشرات من أنصار جماعة الإخوان المسلمين، مظاهرات بمحيط اللجان الانتخابية في الأقصر للتنديد بالانتخابات البرلمانية وذلك في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء  وذكر الموقع ان الخبر تم نقله من احدي القنوات الفضائية .


أكد العميد احمد طارق رئيس غرفة عمليات محافظة الاقصر لمتابعة الانتخابات ان هذا الخبر عاري تماما من الصحة ولا يوجد اي اشتباكات بالمحافظة مشيرا الي ان الانتخابات تسير بهدوء وانتظام في المحافظة ولا يوجد ما يعكر صفوها .

 


على صعيد متصل أعلن العميد أحمد طارق رئيس غرفة عمليات متابعة الانتخابات بالأقصر صباح اليوم فتح كافة اللجان الانتخابية بمحافظة الأقصر، وبدء توافد الناخبين وانتظام العملية الانتخابية في اليوم الثاني لجولة الإعادة من انتخابات مجلس النواب بالمحافظة، وذلك بإستثناء ثلاثة لجان بدائرة مركز أرمنت بسبب تأخر وصول القضاة.


وأشار العميد أحمد طارق إلي أن غرفة عمليات متابعة الانتخابات في حالة انعقاد دائم لمتابعة سير العملية الانتخابية حتي إنتهاء عملية التصويت وأعمال الفرز وإعلان النتائج ، مشيدًا بالدور الذي تبذله القوات المسلحة والشرطة في تأمين العملية الانتخابية وتسهيل عملية إدلاء الناخبين بأصواتهم.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled