اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الاتحاد للطيران تسير آيرباص A380 الى ملبورن يونيو القادم

الاتحاد للطيران تسير آيرباص A380 الى ملبورن يونيو القادم

 

أبوظبي "المسلة" …. أعلنت الاتحاد للطيران بدء تشغيل طائرة من طراز آيرباص A380 على رحلاتها اليومية بين أبوظبي وملبورن اعتبارا من أول يونيو 2016.

 

وقال جيمس هوجن الرئيس والرئيس التنفيذي في الاتحاد للطيران إن تشغيل طائرة من طراز آيرباص A380 إلى ملبورن بشرى سارة للمسافرين على هذه الوجهة الرائجة للغاية ..مشيرا إلى أنه اعتبارا من يونيو العام المقبل سيكتشف ضيوفنا المسافرون على متن الطائرة بين أبوظبي وملبورن ما يتحدث عنه العالم بشأن أرقى مستويات الفخامة والرفاهية والخدمة والتقنيات على متن الطائرة .

 

وأضاف إن رحلة آيرباص A380 من ملبورن ستربط بسلاسة أبوظبي مع رحلة لندن على متن طائرة آيرباص A380 بما يمنح الضيوف المتجهين إلى لندن أرقى مستويات الراحة والرفاهية المعهودة لطائرة آيرباص A380 طوال الرحلة ..

 

مشيرا الى ان ملبورن تشكل نقطة هامة للغاية ضمن شبكتنا العالمية وتواصل رحلاتنا بين أبوظبي وملبورن في توفير معدل كبير لإشغال المقاعد على امتداد العام.

 

وأوضح لـ وام أن تشغيل هذه الطائرة سيسهم في زيادة إجمالي عدد المقاعد ذهابا وإيابا على وجهة ملبورن – أبوظبي بنحو 26 في المائة لتصل إلى أكثر من 11500 مقعد أسبوعيا ..مشيرا الى أنه بعد ثلاثة أشهر فقط من العمليات التشغيلية تجاوز الطلب على رحلة يومية ثانية مستوى توقعاتنا.

 

وأضاف ان تشغيل طائرة آيرباص A380 التي تضم 496 مقعدا سيساعدنا على تسريع نمو الشركة في إقليم فيكتوريا عبر زيادة القدرة الاستيعابية لاسيما على متن درجة رجال الأعمال حيث يفوق معدل الطلب على المقاعد مستوى العرض.

 

من جهته قال جون إرين وزير السياحة والفعاليات الكبرى في إقليم فكتوريا الاسترالي إن قرار الاتحاد للطيران بشرى سارة لاقتصاد السياحة في فيكتوريا ويبرهن على أننا نسير في الطريق الصحيح الأمر الذي يعني أن مزيدا من الزوار من مختلف أنحاء العالم سيشاهدون بأعينهم كل ما نقدمه.

 

وأضاف ان إقليم فيكتوريا يحظى بعلاقة إيجابية مع الاتحاد للطيران ومن خلال جهود التسويق المرتبطة بشراكتنا في الأسواق الكبرى بالمملكة المتحدة وأوروبا ..مشيرا الى إنه يمكن لمزيد من الزوار اكتشاف ملبورن والمعالم السياحية في إقليم فيكتوريا الحائزة على جوائز متنوعة فضلا عن المشاهد الطبيعية الساحرة.

 

وأكد أنه بفضل رحلتي الشركة اليوميتين سيحظى المسافرون من فيكتوريا بإمكانية الربط مع أكثر من 900 رحلة أسبوعية في 50 سوقا على مستوى منطقة الخليج العربي والشرق الأوسط وإفريقيا وأوروبا.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله