اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

وزير سياحة مصر يستقبل أول رحلة طيران عارض من هولندا للأقصر

وزير سياحة مصر يستقبل أول رحلة طيران عارض من هولندا للأقصر
 

زعزوع يلتقى بوفد من وكلاء السفر والسياحة الأوكرانيين خلال رحلتهم التعريفية للأقصر
 

 

 



القاهرة – المسلة – استقبل مساء اليوم الدكتور هشام زعزوع وزير السياحة يرافقه الدكتور محمد بدر محافظ الأقصر رحلة الطيران القادمة من هولندا "أمستردام" والتي تعد أول رحلة طيران عارض مباشر من هولندا للأقصر.


ومن جانبه أعرب وزير السياحة عن سعادته لاستقبال هذه الرحلة لاعتبارها الرحلة المباشرة الأولى للأقصر من هولندا، مشيرا إلى أن هذه الرحلة ستكون أسبوعية ومؤكدا أنها سوف يعقبها مزيد من الرحلات المباشرة للأقصر من أسواق سياحية أخرى.


وقد أوضح هشام زعزوع أن وجود إعلام هولندى مرافق لهذه الرحلة – من كبريات المؤسسات الإعلامية الهولندية – سيكون له عظيم الأثر فى نقل صورة إيجابية واقعية عن السياحة المصرية وعن استقرار المقصد السياحى المصرى. وخاصة عن مدينة الأقصر التى تعد واحدة من أهم المقاصد السياحية المصرية والتى تتميز بنمط السياحة الثقافية.

 

 

 

 

 

 

 

 
كما أكد زعزوع فى بيان صحفى صدر منذ قليل على أن هذه الرحلة هي أحد ثمار الجهود المتواصلة من الوزارة و الحكومة بأسرها للعمل على استعادة الحركة السياحية إلى مصر بوجه عام والأقصرخاصة تقديرا لما عانته الأقصر خلال السنوات الماضية.


وفى سياق متصل، فقد أعقب ذلك توجه وزير السياحة لاستقبال عدد 120 من وكلاء السفر والسياحة الأوكرانيين خلال رحلتهم التعريفية للأقصر وذلك على متن الباخرة النيلية السيدة سيدة مريم؛ وتعزو أهمية هذه الرحلة لتنفيذها على متن باخرة نيلية حيث سيقوم وكلاء السياحة المشاركون فى هذه الرحلة للترويج لبيع منتج السياحة النيلية فى السوق الأوكرانى.

 
وفى كلمته أمام الوفد الأوكرانى أشار زعزوع إلى أن السائح الأوكرانى معتاد على زيارة مصر للاستمتاع بالسياحة الشاطئية ولكن زيارته إلى الأقصر سوف تتيح له تجربة سياحية فريدة من نوعها خاصة فى فصل الشتاء حيث سيستمتع بشمس الأقصر الدافئة بجانب الأنماط الأخرى الموجودة بها.

 

 

 

 

 

 

 

 

 
و قد أوضح وزير السياحة أن هذه الرحلة ستكون ذات تأثير ايجابي على زيادة الحركة الوافدة من السوق الأوكرانية خاصة إلى الأقصر، كما أنها ستجذب مزيد من الأنظار إلى منتج السياحة النيلية بما يؤدي بدوره إلى تعزيز السياحة الثقافية التي تتواصل الجهود لاستعادة الطلب عليها.



 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled