اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

محافظ جنوب سيناء يستعرض المقاصد السياحية بحضور وفد روسي

محافظ جنوب سيناء يستعرض المقاصد السياحية بحضور وفد روسي

 

جنوب سيناء " المسلة " ….  استقبل اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، بمكتبه بشرم الشيخ، ممثل احدى كبري شركات السياحة الروسية ووفدا من الصحفين الروس، حيث تقدم ممثل الشركة والصحفيين الروس بالشكر للمحافظ على المجهودات المبذولة.


وأكد مندوب شركة السياحة الروسية أنه يعيش في مصر منذ سبع سنوات منهم 4 سنوات قضاها في شرم الشيخ، وهو يعيش فيها حاليا مع زوجته واطفاله،

واكد انه وجد شرم الشيخ آمنة تماما بل واكثر امانا من بلده أوكرانيا، كما اضاف انه دعي وسائل الإعلام الروسية بالترويج لشرم الشيخ، كاجمل مقصد سياحي في العالم واطلق عليها البقعه الأكثر امانا وسلاما بالعالم.


واستعرض المحافظ زيارته لموسكو في الشهر السابق سبتمبر 2015 حيث عقد هناك س
لسلة من اللقاءات المطولة مع كبار المسئولين المعنيين بقطاع السياحة فى روسيا نظمتها السفارة المصرية بموسكو، بالإضافة لعدة لقاءات اخرى مع دينيس مافيروف وزير الصناعة والتجارة ورئيس الجانب الروسى فى اللجنة الحكومية العليا المشتركة ونائب رئيس الهيئة الفيدرالية للسياحة ونائب وزير الخارجية ومبعوث الرئيس الروسى للشرق الأوسط، وأجرى مباحثات مع المسئولين السياسين ومع المشتغلين بالسياحة، بعث من خلالها برسالة طمأنة للسائح الروسي، والتي يتوقع ان يكون لها أكبر الأثر فى استقرار الموسم السياحى المقبل.

ومن جانبه أشاد المحافظ بالعلاقات المصرية الروسية والتعاون الجاد فى العديد من المجالات وخاصة المجال السياحى كما حرص على طمأنة السائح الروسى من خلال وسائل اعلامهم وصحافتهم والروس المتواجدين داخل شرم الشيخ، حيث اشار فودة إلى أن اكثر من 50% من السياحة الوافدة الى جنوب سيناء تأتى من روسيا.

كما استعرض المحافظ الاجراءات الأمنية بالمحافظة وتطويرها لمواكبة احدث النظم العالمية فى مجال التأمين بإستخدام احدث الأجهزة الألكترونية وكاميرت المراقبة عالية الدقة.

وأضاف أنه جاري الآن الإعداد لتوقيع اتفاقية تاخى بين مدينة شرم الشيخ ومدينة (ايكا تير ينبورج) الروسية و مابين مدينة الغردقة ومدينة (كازان) الروسية كثمرة نتاج لهذة الزيارة الهامة لموسكو.

مصراوى

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled