اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

القطرية لرجال الأعمال تحصل على جائزة خلال ملتقى قطاع الطيران الخليجي في دبي

القطرية لرجال الأعمال تحصل على جائزة خلال ملتقى قطاع الطيران الخليجي في دبي

 

الدوحة " المسلة"…..  حازت شركة القطرية لرجال الأعمال – القسم المختص بتأجير الطائرات الخاصة في الخطوط الجوية القطرية – على جائزة قيّمة نظير نموها المتميّز منذ تأسيسها وذلك خلال ملتقى قطاع الطيران الخليجي السنوي الذي أقيم في فندق برج العرب في دبي.

 

 وتمنح جوائز "إنجازات قطاع الطيران" السنوية للشركات المتميّزة في قطاع الطيران التجاري والأعمال إضافة إلى المطارات والشركاء المختصين في توفير حلول للطيران وذلك نظير مساهماتهم الاستثنائية لقطاع الطيران في المنطقة.


وتم تكريم القطرية لرجال الأعمال بهذه الجائزة نظير التوسعات الهامة التي قامت بها الشركة في خدماتها وعملياتها إضافة إلى الطلب الهائل الذي قامت به لشراء 30 طائرة من طراز غلف ستريم في مايو 2015. وستنضم أول طائرة غلفستريم من طراز G650ER إلى أسطول القطرية لرجال الأعمال في الربع الأخير من العام الحالي. وسيعزز انضمام هذه الطائرة موقع الشركة كواحدة من أهم الشركات المشغلة للطائرات الخاصة في المنطقة والعالم.


وسيضاعف طلب الطائرات هذا حجم أسطول الشركة ثلاث مرات، وباستلامها تصبح القطرية لرجال الأعمال أكبر مشغل لطائرات غلف ستريم في الشرق الأوسط. وقد استلم السيد ديفد إدواردز، نائب الرئيس التنفيذي للقطرية لرجال الأعمال الذي شارك كذلك في جلسة نقاش حول قطاع طيران الأعمال خلال الملتقى، جائزة بالنيابة عن أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، خلال حفل حضره شخصيات قيادية في صناعة السفر والطيران في المنطقة.

وقال الباكر: "حصولنا على هذا الاعتراف بالنمو المتميز للقطرية لرجال الأعمال يعد إنجازاً هاماً نفخر به".


وأضاف: "فوزنا بهذه الجائزة يعد شرفاً كبيراً بالنسبة لنا و دليلاً على الجهود الكبيرة المبذولة لتطوير شركة الطيران الخاص ونحن نتطلع لإدخال طائرة غلف ستريم G650ER إلى الخدمة ومواصلة تطوير مستوى خدماتنا لعملائنا الأعزاء".


ومُنحت القطرية لرجال الأعمال الجائزة بناءً على نموها المتميز وإنجازاتها الأخرى الكبيرة التي حققتها منذ تأسيسها، فعلى سبيل المثال، انضم مؤخراً إلى أسطول الشركة المتنامي ثلاث طائرات خاصة.وإضافة إلى ذلك، استلمت القطرية لرجال الأعمال في فبراير 2015 طائرة A319 تضم على متنها 40 مقعداً جميعها لدرجة رجال الأعمال.


وتتوفر هذه الطائرة للاستئجار للمسافرين في مجموعات في مختلف أنحاء العالم من كبار الشخصيات والشركات والفرق الرياضية حيث صممت بحيث تلبي جميع احتياجاتهم. وعلى الصعيد الجيوغرافي، تواصل القطرية لرجال الأعمال توسعاتها من خلال تطبيق استراتيجيتها الهادفة إلى دخول الأسواق العالمية النامية.


فبعد تطويرها التدريجي لسوقها في الصين الكبرى وجنوب شرق آسيا لأكثر من عام، تتمتع القطرية لرجال الأعمال اليوم بحضور قوي في المنطقة حيث يمكن للعملاء استئجار طائرتها من طراز بومبارديي جلوبال 5000 المتمركزة في هونغ كونغ ومكاو. وتجري حالياً أعمال إنشاء مبنى العمليات الأرضية الجديد الخاص بالقطرية لرجال الأعمال في الدوحة. ومن المخطط إكمال أعمال الإنشاء في نهاية العام 2015 ومن المتوقع أن يقدم تجربة سفر لا تنسى لعملاء القطرية لرجال الأعمال والشركات الأخرى المشغلة للطائرات الخاصة نظراً لما يتمتع به المبنى من تصميم راقي وخدمات حصرية وضيافة فاخرة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله