Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

الاتحاد للطيران أفضل شركة طيران لدرجة رجال الأعمال لعام 2015

الاتحاد للطيران أفضل شركة طيران لدرجة رجال الأعمال لعام 2015

 

ابوظبي "المسلة" …. حازت الاتحاد للطيران على لقب أفضل شركة طيران لدرجة رجال الأعمال في النسخة السنوية السادسة والعشرين من حفل جوائز ترافيل تريد جازيت لعام 2015.

 

وتم تسليم الجائزة المرموقة في حفل أقيم في بانكوك الأسبوع الماضي و صوت لها قراء كل من مجلة ترافيل تريد جازيت آسيا وترافيل تريد جازيت الصين وترافيل تريد جازيت الهند وترافيل تريد للاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض وترافيل تريد لسفر الأعمال والاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض الصين ورابطة ترافيل تريد وترافيل تريد آسيا لاكجوري، .

 

وقال بيتر بومغارتنر رئيس الشؤون التجارية في الاتحاد للطيران ان لقب "أفضل شركة طيران لدرجة رجال الأعمال" يعد تتويجًا هامًا بالنسبة للاتحاد للطيران نظرًا للتنافسية العالية على صعيد قطاع الطيران في المنطقة .

 

واضاف لـ وام : تمكّنت مقصورة استوديو رجال الأعمال على متن أسطول الطائرات الجديد من طراز إيرباص A380 وبوينغ B787 دريملاينر على وجه الخصوص، من إعادة تعريف مفهوم السفر الجوي الفاخر من خلال ما توفّره من مستويات غير مسبوقة على صعيد الأناقة والراحة وحسن الضيافة، والتي استطاعت وضع معايير جديدة بالكامل لسفر رجال الأعمال حول العالم.

 

" ويأتي فوز الاتحاد للطيران بجائزة ترافيل تريد جازيت عقب سلسلة من النجاحات التي حققتها شركة الطيران ومقرّها أبوظبي من بينها فوز الشركة بجائزة "شركة طيران العام" من قبل جوائز ترافيل تريد جازيت في المملكة المتحدة في شهر سبتمبر الماضي و"أفضل شركة طيران" و"أفضل شركة طيران للدرجة الأولى" و"أفضل صالة انتظار للمسافرين القادمين" ضمن حفل جوائز سفر الأعمال الأسترالي في شهر أغسطس و"شركة الطيران الرائدة في الشرق الأوسط" و"شركة الطيران الرائدة للدرجة الأولى في الشرق الأوسط" و"طاقم الضيافة الرائد في الشرق الأوسط" من قبل جوائز السفر العالمي لمنطقة الشرق الأوسط في شهر مايو/أيّار وجائزة كريستال كابين تقديرًا لمقصوراتها المبتكرة في الطابق العلوي لطائرات إيرباص A380 في معرض التجهيزات الداخلية للطائرات في هامبورغ وجوائز باكس إنترناشيونال "لأفضل إطلاق لبرنامج الترفيه على متن الطائرة" و"أفضل برنامج للسوق الحرة على متن الطائرة".

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله