اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

الاتحاد للطيران تواصل حملة تشجيع مواطني دولة الإمارات للانضمام لبرنامج -فرصتى – لتأهيل الموظفين الجدد

الاتحاد للطيران تواصل حملة تشجيع مواطني دولة الإمارات للانضمام لبرنامج -فرصتى –  لتأهيل الموظفين الجدد
 

 

 

 

 

ابوظبى – المسلة – تستمر الاتحاد للطيران، الناقل الوطني للإمارات المتحدة، في سعيها لاستقطاب مواطني الإمارات لبرنامج "فرصتي" التأسيسي المبتكر، والذي يهدف إلى تأهيل أبناء الدولة من المواطنين والمواطنات لتولي مناصب حيوية في مجال الخدمات الأرضية، والتواصل مع العملاء، فضلا عن أدوار رئيسية أخرى داخل الشركة لسنوات قادمة.



ويهدف برنامج "فرصتي"، من خلال الشراكة مع مجلس أبوظبي للتوطين، إلى توفير تشكيلة واسعة من الوظائف المجزية لما يزيد عن 500 من المواطنين الإماراتيين خلال العامين المقبلين كموظفين جدد في الشركة.



وتنتظم الأيام المفتوحة الخاصة في عديد المناسبات في مختلف أنحاء الإمارات ، ومنها حضور ما يزيد عن 250 متقدما في مبنى الشركة خلال الأسبوع الماضي. ويتضمن اليوم المفتوح عرض للبرنامج التأسيسي "فرصتي"، بالإضافة إلى إتاحة الفرصة أمام المتقدمين للإجتماع مع مسؤولي التوظيف التابعين للاتحاد للطيران.



وفي هذا الخصوص، قالت منى وليد، نائب الرئيس لشؤون استقطاب المواهب والمهارات في الاتحاد للطيران: "يعتبر البرنامج التأسيسي لحملة" فرصتي "دعامة أساسية للتوسع المطرد الذي تشهده الاتحاد للطيران ولبرنامج التطويرالوطني لديها، إذ يتيح البرنامج الفرصة لمواطني ومواطنات دولة الإمارات كي يصبحو واجهة الشركة في مطار أبوظبي ".

 


وتابعت منى: "تفتخر الاتحاد للطيران ومجلس أبوظبي للتوطين بالعمل جنبا إلى جنب، وبتمكينهما مواطني دولة الإمارات من الفرصة للإلتحاق بمهنة مجزية في واحدة من الشركات الرائدة في العالم."

 


وتجدر الإشارة إلى أنه يجب أن يتوفر لدى المتقدمين لبرنامج "فرصتي" الرغبة في العمل في مجال خدمة العملاء والشغف بالتميز، والقدرة على العمل وفق أنماط مناوبات مرنة.

 


وسيتلقى المتقدمون ممن نجحوا في الإنضمام إلى برنامج "فرصتي" دورات تدريبة شاملة تحت إشراف الشركة، بالإضافة إلى برامج تدريبية لدى مؤسسات تعليمية أخرى في إمارة أبوظبي بما في ذلك كليات التقنية العليا.

 


وتجدر الإشارة إلى أن عدد المواطنين الإماراتيين المنضمين حاليا إلى البرنامج التأسيسي بلغ 155، أغلبهم في العشرينات من العمر. وفي إطار البرنامج يتلقون دورات تدريبية على اللغة الإنجليزية، ورياضيات الأعمال، والاتصالات التجارية، وخدمة العملاء، وإدارة الفريق، وإدارة الوقت، وأخلاقيات العمل.

 


لمزيد من المعلومات حول برنامج "فرصتي" يرجى زيارة قسم التوظيف على الموقع الإلكتروني التابع للشركة etihad.com، حيث تتوفر تفاصيل حول التقييمات المستقبلية التي ستجرى في اليوم المفتوح، والتي ينظمها مجلس أبوظبي للتوطين أيام الأربعاء والخميس
.

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله