اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الاتحاد للطيران تطلق معرض ترويجى متنقل في أوروبا

الاتحاد للطيران تطلق معرض ترويجى متنقل في أوروبا

 

أبوظبي "المسلة" …. كشفت الاتحاد للطيران عن إقامة معرض ترويجي متنقل فريد من نوعه سيزور الأسواق الرئيسية للشركة في أوروبا..وستمكن هذه المبادرة الشركاء التجاريين للاتحاد للطيران من ملامسة مزايا المقصورات الفخمة المبتكرة ومعالم الخدمات الفائقة التصور التي تقدمها الشركة على متن خطوطها الجوية.

 

ويبلغ وزن المعرض المتنقل نحو22 طنا وقياسه 50 مترا مربعا وطوله 16 مترا.. ويحتوي على نماذج من الحجم الطبيعي لكل من مقصورة "الإيوان "المؤلفة من ثلاث غرف والمبتكرة والفريدة من نوعها على امتداد قطاع السفر التجاري ومقصورة "مسكن الدرجة الأولى" وكلا المقصورتين توفرهما الاتحاد للطيران على متن أسطول طائراتها من طراز /ايه 380/ بالإضافة إلى مقصورة "جناح الدرجة الأولى" الذي توفره الاتحاد على متن طائرتها من طراز/ بي 787 /.. كما سيضم المعرض "استوديو درجة رجال الأعمال" و"المقاعد الذكية للدرجة السياحية" اللذين توفرهما الشركة على متن الطائرات.

 

وقال بيتر بومغارتنر رئيس الشؤون التجارية في الاتحاد للطيران لـ وام ان منتجات درجات المقصورات في الاتحاد للطيران أذهلت العالم مما مكن من إعادة تدوين كتاب القواعد وإعادة تصور مفهوم السفر بأسلوب راق..ويأتي تنظيم المعرض الترويجي المتنقل في إطار رغبة الشركة في الكشف عن الإلهام والوحي من وراء فكرة تصميم المقصورات الفخمة.

 

بدأت جولة المعرض المتنقل امس حيث سيزور خلالها مدينة زيوريخ العاصمة التجارية لسويسرا..ويتزامن انطلاق المعرض في مدينة زيوريخ مع انطلاق فعاليات مهرجان زيوريخ السينمائي اذ تعتبر الاتحاد للطيران الداعم الرئيسي للمهرجان ..بعد ذلك يحط المعرض في مدن ميونيخ وفرانكفورت وهانوفر ودوسولدورف وباريس وليون وستراسبورغ وكان وميلانو وتورينو وبولونيا ..وستكون مدينة أمستردام آخر محطة في المرحلة الأولى من جولة المعرض وذلك في 14 يناير 2016..

 

أما المرحلة الثانية من جولة المعرض الأوروبية فستبدأ في يناير 2016 يتنقل خلالها المعرض بين الممكلة المتحدة وإيرلندا وبلجيكا وأسبانيا تتبعها زيارة ثانية إلى المدن المندرجة ضمن المرحلة الأولى من الرحلة.

 

ومن مزايا المعرض الترويجي المتنقل أنه سيمكن الاتحاد للطيران من تجاوز القيود اللوجستية المنجرة عن نقل نماذج المقصورات بالأحجام الطبيعية إلى مواقع متعددة إذ سيتيح المعرض للشركة عرض منتجاتها وأسلوب خدماتها الفائق التصور مباشرة في الأسواق المستهدفة والفعاليات التجارية والمعارض.

 

وسيتم طلاء مركبة المعرض الترويجي المتنقل بألوان التصميم الجديد للشركة الذي حمل عنوان "معالم من أبوظبي" مما سيمكن العلامة التجارية للشركة من الظهور الأمثل أثناء تنقل المعرض في ربوع أوروبا.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله