اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

فنادق ومنتجعات موفنبيك تطلق علامتها في الرياض بمعلم مميز

فنادق ومنتجعات موفنبيك تطلق علامتها في الرياض بمعلم مميز

 

الرياض ….. بدأ فندق موفنبيك الرياض الجديد باستقبال ضيوفه رسميا مسجّلا الانطلاقة الأولى لشركة فنادق ومنتجعات موفنبيك في العاصمة الحيوية للسعودية.

 

وتتضمن المنشأة الجديدة من فئة الخمس نجوم التي استثمر في إنشائها مبلغ 800 مليون ريال سعودي (213.2 مليون دولار أميركي)، 438 وحدة فاخرة من الغرف والأجنحة وتتمتع بموقع مميز في قلب منطقة الأعمال على شارع الملك فهد، مقابل وزارة الداخلية وعلى بعد 30 دقيقة في السيارة من مطار الملك خالد في الرياض.


وبهذه المناسبة، أقيم احتفال رفيع المستوى في الفندق تحت رعاية الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز، أمير منطقة الرياض، بحضور الكثير من رجال الأعمال المرموقين في المدينة.

 

وقال أندرياس ماتمولر، رئيس العمليات في فنادق ومنتجعات موفنبيك في الشرق الأوسط وآسيا لـ الشرق الاوسط: «نحن سعداء جدا لافتتاح أول فندق من علامة موفنبيك في العاصمة السعودية الحيوية، والذي يعد خطوة مميزة أيضا كونه المنشأة العاشرة لنا في السعودية».


وأضاف: «لطالما شعرنا برابط قوي مع مجتمع مدينة الرياض ويسرّنا أن نرحّب الآن بضيوف الفندق لنقدّم لهم أرقى أصول الضيافة والتسهيلات الحديثة، من قاعة الحفلات المذهلة إلى المطاعم الفاخرة».


وسيتشوق ضيوف الفندق الجديد وزواره للاستمتاع بمأكولات الذواقة في مطاعمه ومن ضمنها مطعم أكاسيا من بيار غانيير، الشيف الفرنسي الشهير حامل نجمة ميشلان، ومطعم نايا الذي يقدّم المأكولات اللبنانية الحديثة، والمطعم الهندي الأصيل أناردانا، ومطعم الوجبات الثلاث هورايزون. ويتوقّع أن تحظى ردهة البهو روتوندا بتقدير كبير من قبل المجتمع المحلي حيث يحلو فيها تناول المشروبات والوجبات الخفيفة الشهية.

 

ويتيح الفندق تسهيلات خاصة لتلبية احتياجات السيدات بتعاقده مع خبيرة التجميل الشهيرة جويل مارديني لإقامة منتجع صحي خاص بالسيدات تحت اسم أورورا سبا من جويل.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled