اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

هيئة الطيران المدني الاماراتى تطلق الموقع الالكتروني الرسمي لقمة الاستثمار في الطيران المدني

هيئة الطيران المدني الاماراتى تطلق الموقع الالكتروني الرسمي لقمة الاستثمار في الطيران المدني

 

ابوظبي "المسلة" …. أطلقت الهيئة العامة للطيران المدني الموقع الالكتروني الرسمي لـ "قمة الاستثمار في الطيران المدني" المقرر انعقادها في دبي في التاسع من نوفمبر 2015 على هامش معرض دبي للطيران.

 

وتعد هذه القمة منصة مشتركة تجمع بين المستثمرين الدوليين والمحليين وصناع القرار في الطيران المدني في الدولة لتحفيز الاستثمار في سوق الطيران المحلي وخلق فرص تنموية تصب في ازدهار قطاع الطيران وتعزيز مساهمته في الناتج الوطني.

 

وتقام القمة تحت رعاية وحضور معالي المهندس سلطان بن سعيد المنصوري وزير الاقتصاد رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للطيران المدني.

 

وقال سيف محمد السويدي مدير عام الهيئة العامة للطيران المدني لـ وام ان إطلاق الموقع الالكتروني الرسمي لـ "قمة الاستثمار في الطيران المدني" خطوة هامة لاستقطاب الاستثمار المحلي والأجنبي المباشر في قطاع الطيران من خلال تنظيم عملية التواصل والتفاعل بين مختلف قطاعات الطيران والمستثمرين المحتملين من أنحاء العالم.

 

وأضاف أن القمة ستقوم بتوفير فرص لأصحاب المشاريع والمستثمرين المهتمين بصناعة الطيران وخلق مناخ استثماري آمن ومستدام وفرص استثمارية جديدة في المستقبل.

 

وأوضح ان حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة ممثلة بالهيئة العامة للطيران المدني تبنت فكرة تنظيم أول قمة للاستثمار في قطاع الطيران المدني لتكون بمثابة منصة دولية تستقطب القمة مستثمرين وخبراء من مجتمع الطيران المدني الدولي ونخبة من مجتمع رجال الأعمال لمناقشة عدد من القضايا الراهنة في الاستثمار في الطيران المدني.

 

ويمكن تصفح الموقع من خلال العنوان التالي: www.aviationinvestmentsummit.ae حيث يوفر الموقع الالكتروني للقمة فرصة للراغبين بالتعرف على أعمال القمة أو الراغبين بالتسجيل للاطلاع على أحدث الدراسات في قطاع الطيران المدني المحلي وفرص الاستثمار المتاحة في السوق المحلي كما يتضمن الموقع أجندة القمة والضيوف المتحدثين.

 

وأوضحت ليلى علي بن حارب المهيري المدير العام المساعد لقطاع الاستراتيجية والشؤون الدولية أن هناك العديد من فرص الاستثمار في مجالات متخصصة في الطيران المدني تلوح في الأفق لأصحاب المشاريع في كافة إمارات الدولة وأن الهيئة العامة للطيران المدني ستستعى من خلال قمة الاستثمار إلى استقطاب أصحاب رؤوس الأموال وتعريفهم بفرص الاستثمار في قطاع الطيران المدني المحلي.

 

وأكدت أن الهيئة العامة للطيران المدني مستعدة لتقديم الدعم المطلوب لتحفيز الاستثمار في قطاع الطيران المدني المحلي وتسهيل الإجراءات والتوجيه وتوفير الخبرة القانونية ودراسات الجدوى للراغبين في الاستثمار.

 

ويتضمن جدول الأعمال نقاشات تتمحور حول العروض الاستثمارية وتبادل الخبرات وكذلك فرص لإجراء المقابلات الثنائية ونقاشات أخرى حول مزاولة الاعمال التجارية في الدولة ويستفيد من هذا الحدث كل من المشغلين الجويين وخدمات المطار والمناولة الأرضية وخدمات الشحن والمناطق الحرة وخدمات الطيران.

ومن المتوقع حضور مجموعة واسعة من المستثمرين والشركاء في الملتقى بهدف الوصول إلى أسواق واستثمارات جديدة ولدخول إلى قطاع الطيران المزدهر في دولة الإمارات العربية المتحدة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled