Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

طيران الامارات تضم 4 طائرات جديدة الى اسطولها

طيران الامارات تضم 4 طائرات جديدة الى اسطولها

 

دبى "المسلة "…. ضمّت شركة “طيران الإمارات” 4 طائرات جديدة لأسطولها في يوم واحد، محققة بذلك رقماً قياسياً جديداً، ما يؤكد التزامها بتشغيل أسطول الطائرات الحديثة ذات الكفاءة العالية، وترسيخ مستويات جديدة من الخدمة في عالم السفر الجوي.

 

وأوضحت الشركة، أن الطائرات الجديدة، تضمنت طائرتين من طراز “بوينغ 777-300ER”، وطائرة واحدة من طراز “إيرباص A380″، إضافة إلى طائرة شحن من طراز “بوينغ 777″.

 

وتعزز مركز الشركة الإماراتية بعد تسلم الطائرات، لتصبح أكبر مشغل في العالم لطائرات “بوينغ 777″، و”إيرباص A380″، إذ ارتفع عدد طائرات “إيرباص” العملاقة ذات الطابقين ضمن أسطول الناقلة إلى 66 طائرة، بينما ارتفع عدد طائرات “بوينغ 777″ التي تسلمتها الناقلة حتى الآن إلى 150 طائرة، فيما لايزال 147 منها قيد الاستخدام.

 

من جانبه قال رئيس “طيران الإمارات” تيم كلارك: “إن «طائرات بوينغ 777، وإيرباص A380، تعدان من أكثر الطائرات التجارية، تقدماً وكفاءة ورحابة في الأجواء اليوم، إذ تمثلان العمود الفقري لأسطول طيران الإمارات”.

يذكر أن، طائرات “بوينغ 777″ التي تشغلها الناقلة اليوم إلى أكثر من 100 وجهة عبر قارات العالم الست، تتميز بمدى طيران طويل يصل حتى 17 ألفاً و446 كيلومتراً، ما يتيح لـ”طيران الإمارات” الربط بين أي وجهتين على وجه الكرة الأرض تقريباً، من خلال مقرها الرئيس في دبي.

 

يشار إلى أن، “طيران الإمارات” تسلمت أولى طائراتها من طراز “بوينغ 777″ في عام 1996، وأخرجت منذ ذلك الحين ثلاث طائرات قديمة من هذا الطراز من الخدمة.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله