اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

رئيسة هيئة البحرين للثقافة والآثار تبحث سبل التعاون مع شركة عقارات السيف

رئيسة هيئة البحرين للثقافة والآثار تبحث سبل التعاون مع شركة عقارات السيف

 

المنامة "المسلة" ….  تفعيلاً للتواصل والتعاون البنّاء مع الجهات الاستثمارية والخاصة، استقبلت الشيخة مي بنت محمد آل خليفة رئيسة هيئة البحرين للثقافة والآثار في مكتبها اليوم الخميس أحمد يوسف العضو المنتدب لشركة عقارات السيف، حيث تباحث الطرفان سبيل التعاون ما بين الجهتين، وناقشا إمكانية تحقيق منجزات ثقافية وحضارية مشتركة .


وأكدت الشيخة مي بنت محمد آل خليفة لـ بنا على أهمية التواصل والتعاون ما بين جميع الجهات من أجل الارتقاء بالحراك الثقافي في مملكة البحرين، مشيرة إلى أن ذلك مسؤولية تتشارك فيها كل الأطراف، وأن اتساق الأدوار من شأنه أن يحقق المساعي المرجوة.


كما ونوهت بالعمل الذي تقوم به شركة عقارات السيف في توفير التجربة السياحية والثقافية المتميزة للمواطن، المقيم والزائر. وأردفت أن الاستثمار في مشاريع جذب الزوار من شأنه أن يطور البنية التحتية لمملكة البحرين ويعزز مكوناتها الحضارية والتراثية .

 

من جهته أشاد أحمد يوسف بجهود هيئة البحرين للثقافة والآثار في سبيل الترويج لمملكة البحرين وإنجازاتها الحضارية المتتالية، مشيراً إلى أن الاستثمار في المشاريع التطويرية بإمكانه أن يزيد من نسبة النشاط السياحي والتبادل الثقافي والحضاري. وأعرب السيد يوسف عن تطلعه إلى تعزيز التعاون مع هيئة الثقافة من أجل الارتقاء بالحراك الثقافي في المملكة .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled