Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مطار الجوف يسجل استقبال رابع شركة طيران دولية

مطار الجوف يسجل استقبال رابع شركة طيران دولية

 

الجوف "المسلة" …. استقبل مطار الجوف أول أمس الجمعة إحدى طائرات شركة طيران النيل لتسير رحلاتها بين مطاري القاهرة والجوف، لتصبح رابع شركة طيران دولية تشغل رحلات من وإلى المطار.


وكان في استقبال الطائرة عند وصولها وكيل إمارة منطقة الجوف للشؤون الأمنية عبدالرحمن النجم والدكتور عبدالرحمن آل الشيخ عضو مجلس إدارة مجموعة الطيار، والمدير العام لعمليات المطارات الداخلية عبدالباسط السلفي، ومدير مطار الجوف عبدالمحسن المضيان، ومجموعة من مديري الإدارات بالمنطقة الذين قدموا الورود لركاب الرحلة والتقوا بوفد الشركة وشاركوا جميعا في الاستقبال بحسب الوطن.


ويأتي الاستقبال برعاية إمارة منطقة الجوف بمناسبة تدشين الرحلة الجديدة والتي بلغ عدد الركاب القادمين على متنها 154 راكبا، فيما غادرت الطائرة بعد ساعة من وصولها وعلى متنها 153 راكباً.


وأوضح مدير مطار الجوف عبدالمحسن المضيان أن شركة النيل ستسير رحلتين أسبوعيا بين مطار الجوف ومطار القاهرة الدولي، مضيفا أن عدد شركات الطيران الدولية التي تسير رحلاتها من وإلى مطار الجوف أربع شركات وهي نسما للطيران والعربية للطيران وفلاي دبي والنيل للطيران، حيث تقوم هذه الشركات على تسيير رحلاتها من وإلى الشارقة والقاهرة ودبي، مؤكدا أن مطار الجوف أكمل جاهزيته لاستقبال رحلات دولية إضافية، بعد أن استوفى المطار الإجراءات بالتنسيق مع الجهات الأخرى ذات العلاقة ووفر الأجهزة كافة والتقنيات للتشغيل الدولي، مما سيسهم في تشغيل ناجح للرحلات الإقليمية القادمة من الدول المجاورة.


وقال أن احصائيات الحركة الجوية الدولية في مطار الجوف خلال النصف الاول من العام الحاليـ أفادت بوصول عدد المسافرين إلى ٢٤٦٣٦   مسافراً على متن ٢١٢رحلة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله