اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الملكية الأردنية توقع اتفاقية تعاون بالرمز المشترك مع الخطوط القطرية

 الملكية الأردنية توقع اتفاقية تعاون بالرمز المشترك مع الخطوط القطرية

 

عمّان "المسلة" …. وقعت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية والخطوط الجوية القطرية اتفاقية تعاون تجاري على أساس الرمز المشترك، بهدف توفر للمسافرين المزيد من خيارات السفر على خطوط الناقلتين في المنطقة العربية وعلى المستوى العالمي.

 

وأشار البيان الصحفي الصادر عن الملكية اليوم الأحد إلى أنه سيبدأ العمل بالاتفاقية اعتباراً من السادس من شهر آب الجاري، والتي بموجبها ستسهل عملية الربط بواسطة رمز مشترك واحد للحجوزات مع حصول أعضاء برنامج المسافر الدائم على النقاط التي يستحقونها عند سفرهم على أي من رحلات كلا الناقلتين التي تتمتع كل منها بعضوية تحالف (oneworld) العالمي.

 

وأوضح البيان لـ بترا ان الاتفاقية ستمهد الطريق للمزيد من رحلات الرمز المشترك بين الناقلتين في المستقبل القريب عبر وجهات سفر جديدة في الولايات المتحدة الأمريكية وآسيا.

 

وقال المدير العام، الرئيس التنفيذي للملكية الكابتن هيثم مستو "إن علاقات تعاون قوية تجمع الملكية بالخطوط الجوية القطرية، مؤكداً ثقته بأن كلاً من الناقلتين على مقدرة تامة كفيلة بتقديم خدمات منافسة وعالية الجودة للمسافرين ".

 

وأضاف أن اتفاقية التعاون المشترك بين الجانبين ستوفر خيارات سفر أكثر وستزيد عدد الرحلات الجوية إلى مختلف المدن حول العالم وبشكل ينعكس إيجابياً على مستوى الأداء التجاري الذي تطمح إليه كلتا الشركتين.

 

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية أكبر الباكر "إن الخطوط الجوية القطرية بإنضمامها إلى تحالف (oneworld) تمكنت من تقديم المزيد من خيارات السفر حول العالم ضمن شبكة شركات الطيران الأعضاء في هذا التحالف"، مشيراً إلى أن إطلاق اتفاقية الرمز المشترك مع الملكية الأردنية ستمكن المسافرين من الاستفادة من خيارات غير محدودة من الرحلات الجوية حول العالم.

 

يشار إلى أن عدد اتفاقيات الرمز المشترك المبرمة بين الملكية وشركات الطيران الأخرى وصلت إلى 15 اتفاقية، منها ثماني اتفاقيات مع شركات طيران أعضاء في تحالف (oneworld)، وسبع مع شركات عالمية وعربية أخرى، وهي: أميركان إيرلاينز، يو أس أيرويز، أير برلين، بريتش أيرويز، آيبيريا، الخطوط السيبيرية S7، الماليزية، السريلانكية، العُمانية، الشرق الأوسط اللبنانية، تاروم الرومانية، طيران الخليج البحرينية، الخطوط السورية وشركة ميريديانا فلاي الإيطالية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled