اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة مصر تطلق اولى رحلات مبادرة “الاقصر واسوان فى قلوبنا ” بعد عيد الفطر مباشرة

سياحة مصر تطلق اولى رحلات مبادرة "الاقصر واسوان فى قلوبنا " بعد عيد الفطر مباشرة
 

 



القاهرة – صالة التحرير – قرر خالد رامي – وزير السياحة المصرى ، اطلاق  أولي رحلات مبادره تنشيط السياحة الداخلية "الأقصروأسوان في قلوبنا" بعد عيد الفطر المبارك إلي مدينتي الحضاره والتاريخ الأقصر وأسوان، وذلك بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضه وشركة مصر للسياحة، وشركة مصر للطيران للسياحة (الكرنك)، وشركة خدمات البترول، وغرفة المنشآت الفندقية، وغرفة شركات السياحة.



تأتي المبادرة وفقا لبيان اعلامى تلقته بوابة السياحة العربية من الهيئة " في إطار جهود وزاره السياحة وهيئه تنشيط السياحة للنهوض بالقطاع السياحى وتشجيع المواطن للمشاركه ولإتاحه الفرصه لأكبر عدد من المواطنين للإستفاده من المبادره ،خاصة وان توقيت المبادرة يأتي متزامنا مع اجازات عيد الفطر المبارك وهو مايعطي فرصه أكبر لكثير من الفئات العمريه في التعرف والاستمتاع بمعالم مصر السياحية .



وصرح سامي محمود – رئيس هيئه تنشيط السياحة، أن المبادره تهدف إلي تنشيط السياحة الداخلية التي لابد أن يتم فيها التعاون بين الهيئه  ومؤسسات المجتمع المدنى المختلفه والشركات الناقله الرسمية وقطاع الأعمال السياحى للحصول علي أفضل العروض والأسعار لجذب مختلف فئات الشعب وخلق وتنميه ثقافه الاجازات لدي المجتمع.



كما أفاد"محمود "بأنه تم عمل الدعاية للمبادرة عن طريق الإعلام المرئى والمسموع ووسائل الدعاية المختلفه للإعلان عن المبادره والاستفاده منها لتوجيه الأضواء على مناطق الجذب السياحي.



وأكد محمود عبد الوهاب – رئيس قطاع السياحه الداخليه، بأن المبادره تهدف إلي زياده حجم الانفاق السياحى المحلى بما يساهم في انتعاش حركه الخدمات السياحيه المصاحبه من مطاعم واماكن ترفيه ومزرات واخري بالإضافه إلي الحفاظ علي العماله التي باتت مهدده بالتشرد.



واشار "عبد الوهابط إلي أن الحجز يتم عن طريق شركه مصر للطيران للسياحه ومصر للسياحه بموجب أليات معده مسبقا من الشركات لإجراء الحجز والحصول علي الخصم المحدد علي تذاكر الطيران وافاد سيادته إلي أن البرامج المتوفره في متناول كافه الفئات في المجتمع واضاف انه يمكن لأى مواطن الحجز عن طريق شركته السياحيه.



واضافت عزة خليل – مديرعام السياحة المحلية بأن المبادرة تستهدف جميع قطاعات الدولة وجميع الفئات العمرية وهى متاحة ببرامج وأسعار مخفضة وبوسائل متعددة (طيران – أتوبيس – قطار) وأيضا تنوع المنشأت السياحية المشاركة (فنادق عائمة وفنادق ثابته).


 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled