اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

وزارة الاوقاف تدشن موسم حج هذا العام بالتنسيق مع الاتحاد اليمني للسياحة

وزارة الاوقاف تدشن موسم حج هذا العام بالتنسيق مع الاتحاد اليمني للسياحة

 

صنعاء "المسلة" …. دشنت وزارة الأوقاف والإرشاد قطاع الحج والعمرة بالتنسيق مع الإتحاد اليمني للسياحة موسم الحج لهذا العام ١٤٣٦ه‍ وذلك بعد إعلان إعتماد ٩٦ وكالة حج من الوكالات المعتمدة موزعة على ثلاثة مستويات أساسية وفقاً لمعيار المسافة إلى الحرم حيث يبعد المستوى الممتاز عن الحرم ١٠٠م في حين يبعد المستوى الأول ١٠٠٠م بينما يبعد المستوى الإقتصادي ٣١٠٠م وقد تم إعتماد وكالة واحدة للمستوى الممتاز و٢٥ وكالة للمستوى الأول و٧٠وكالة للمستوى الإقتصادي حسب رغبة الوكالة في التفويج.


ودعا رئيس قطاع الحج والعمرة بالإتحاد اليمني للسياحة حسين الخولاني الراغبين في حج بيت الله الحرام إلى التسجيل في الوكالات المعتمدة في إعلان وزارة الأوقاف ليتمكن الحاج من الحصول على تأشيرة الحج الرسمية ، محذراً من الوكالات غير المعتمدة والوسطاء الوهميين .


من جانبه اوضح الناطق الإعلامي باسم الإتحاد اليمني للسياحة عبدالكريم عباس لـ سبأنت أن هناك استعدادات كبيرة لدى الوكالات لاستقبال طلبات حجاج بيت الله الحرام وأن الخبرة التراكمية للقطاع الخاص وقيادة قطاع الحج والعمرة في الوزارة وجهازه الفني هي الرهان في التغلب على المعوقات والتعامل مع هذا الظرف وتسيير العملية بنجاح .


منوها بإستشعار الجميع للواجب الديني والأخلاقي إزاء هذه الشعيرة المقدسة وهو ما يدفع جميع الوكالات المعتمدة لمضاعفة جهود تجاه حجاج بيت الله الحرام.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله