اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

“طيران الامارات”: حجة الناقلات الاميركية “ركام مبعثر” من التشويهات والوقائع المغلوطة

"طيران الامارات": حجة الناقلات الاميركية "ركام مبعثر" من التشويهات والوقائع المغلوطة

 

دبى "المسلة" ….سلّمت "طيران الإمارات" اول أمس المسؤولين المختصين في وزارات الخارجية والنقل والتجارة الأميركية، ردها المفصل على اتهامات الدعم والمنافسة غير العادلة التي وجهتها الناقلات الأميركية الثلاث "دلتا ويونايتد وأميركان إيرلاينز"، مدعماً بالوثائق والحقائق والبراهين التي تفند وتدحض هذه الادعاءات ضمن ملف تضمن أكثر من 400 صفحة.

 

وأكد التقرير المقدم من الناقلة الوطنية أن مزاعم "الناقلات الثلاث" ضد طيران الإمارات تتداعى إذا خضعت لأي تحليل متعمق، ذلك أن حجتها ليست سوى ركام مبعثر من التشويهات القانونية والوقائع المغلوطة.


وعلى النقيض من "الناقلات الثلاث"، فإن طيران الإمارات لا تحظى بأي دعم مالي.


وعقد تيم كلارك رئيس طيران الإمارات، مؤتمراً صحفياً أمس في نادي الصحافة الوطني بواشنطن حضره ما يزيد على 50 من ممثلي وسائل الإعلام الأميركية والعربية والعالمية، استعرض فيه النقاط الرئيسة في ردود طيران الإمارات.

 

وقال رئيس طيران الإمارات: "اتسمت الأساليب التي استخدمتها الناقلات الأميركية لتشويه سمعة طيران الإمارات بالغرابة والبغض، نحن لا نقلل من دهاء وبراعة مسعاهم، لكن الحقائق هي الحقائق، فعلى عكس ما ورد في الورقة البيضاء للناقلات الثلاث الكبيرة، التي تعتريها الأخطاء والتخمينات والتفسيرات القانونية المغلوطة، فإن رد طيران الإمارات جاء شاملاً ومستنداً إلى حقائق ثابتة".

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله