اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

مطار جدة يشهد 600 رحلة يوميا بينها 200 للمعتمرين

مطار جدة يشهد 600 رحلة يوميا بينها 200 للمعتمرين

 

جدة "المسلة" …. أعلن مدير عام مطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة، عبد الحميد أبا العري، عن تقديم حزمة من البرامج التي تخدم المسافر داخل المطار وتؤطر العلاقات بينهما، وذلك من خلال برنامج مبادرات مطار الملك عبد العزيز الدولي، والذي يتم إطلاقه بالتنسيق مع الهيئة العامة للطيران المدني تحت شعار "مطار المؤسس رحلة من العراقة إلى التميز"، حضر التدشين  مدراء الأجهزة الحكومية العاملة في المطار، ومسئولي إدارة مطار الملك عبد العزيز الدولي، ووسائل الإعلام.


وأوضح أبا العري، أنه تم إطلاق 25 مبادرة من أصل 75 مبادرة تم دراستها من قبل فريق عمل متخصص ووضع الأفكار اللازمة لتنفيذها ضمن البرنامج، حيث تضمنت حزمة كبيرة من الخدمات والتسهيلات الجديدة، علاوة على تطوير الكثير من الخدمات الحالية التي تهم المسافرين، بما يمكن من الارتقاء بالخدمات إلى مستوى متميز خلال الفترة الحالية التي تسبق مرحلة الانتقال إلى المطار الجديد، إن شاء الله.


وشملت المبادرات تطوير الخدمات الحالية في المطار، ومنها، تحسين جودة خدمات بعض المرافق بالمطار وخدمات الركاب المباشرة والخدمات الحكومية وخدمات خارج الصالة والمظهر الخارجي للصالات وتحسين مستوى الخدمات الأرضية "الأمتعة والعفش، مواقف السيارات"، وغير ذلك من الخدمات الأخرى.


وشملت المبادرات أيضاً حزمة جديدة من الخدمات الجاري توفيرها في صالات مطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة، منها على سبيل المثال  توفير خدمة  Wi-fi لكافة الصالات، وتوفير خدمة سيارات الأجرة الخاصة تاكسي لندن، حافل، سابتكو، وإمكانية نقل أمتعة الركاب المتأخرة أو المفقودة إلى مساكن المسافرين، وتفعيل شاشات رقمية للخرائط والاستبيان، وتوفير منصات مجانية لشحن الهواتف النقالة في أماكن مختلفة في الصالات، واستخدام إضاءة خارجية لتزيين الصالات والمداخل الرئيسية لها، وتوفير ثلاجات مياه شرب مجانية في صالات القدوم.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله