اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

دراسة: أكثر من 3 آلاف موقع تروج للسياحة الجنسية في البرازيل

دراسة: أكثر من 3 آلاف موقع تروج للسياحة الجنسية في البرازيل

 

برازيليا "المسلة" …. أظهرت دراسة أن أكثر من 3 آلاف موقع إلكتروني بعدة لغات فتحت منذ 2013 للترويج للبرازيل باعتبارها مقصدا للسياحة الجنسية. وحسب هذه الدراسة التي نشرت نتائجها في صحيفة "أو غلوبو"، فإن عدد المواقع الجديدة التي تربط البرازيل بممارسات إباحية وبالسياحة الجنسية يتخطى 2165 موقعا.

 

فتح أكثر من 3 آلاف موقع إلكتروني بعدة لغات منذ العام 2013 للترويج للبرازيل باعتبارها مقصدا للسياحة الجنسية. فحسب دراسة أجرتها مجموعة "أكسور" الخاصة ونشرت نتائجها في صحيفة "أو غلوبو"، فإن عدد المواقع الجديدة التي تربط البرازيل بممارسات إباحية وبالسياحة الجنسية يتخطى 2165 موقعا سبق لوزارة السياحة أن أغلقتها في العامين 2011 و 2012.

 

وقالت مجموعة "أكسور" إن ريو دي جانيرو التي تعد مدخل السياح إلى البلاد، هي الوجهة التي يروج لها على أوسع نطاق لأغراض السياحة الجنسية. وجاء في أحد المواقع أن "الشابات لا يقدمن خدمات جنسية فحسب بل إنهن يقمن مقام مرشدات سياحيات ومترجمات وشريكات في الرقص".

 

أما المدينة الثانية الأكثر استهدافا، فهي فورتاليزا في شمال شرق البرازيل. وأكدت "أكسور" أن الفعاليات الكبرى في البلاد، مثل كأس العالم لكرة القدم سنة 2014 والألعاب الأولمبية 2016 في ريو، تحفز السياحة الجنسية. غير أن وزارة السياحية تفيد من جانبها بأنها على العكس "تساعد على تشديد شبكة الحماية من الاستغلال الجنسي" وبأن الشرطة الفدرالية تراقب هذه المواقع.

 

واستقبلت البرازيل 5,8 ملايين سائح أجنبي في العام 2013 وأكثر من 6 ملايين سنة المونديال في العام 2014.

 

فرانس 24 / أ ف ب

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled