اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

102 ألف سائح كويتي زاروا بريطانيا خلال 2014

102 ألف سائح كويتي زاروا بريطانيا خلال 2014

 

التقى وفد هيئة السياحة البريطانية القادم من دبي عددا من الصحافيين والاعلاميين في الكويت لتقديم آخر المعلومات بهدف خدمة مواطني الكويت الراغبين في زيارة الريف البريطاني هذا الصيف. وبهذا الخصوص، أكدت مديرة العلاقات العامة بهيئة السياحة البريطانية ياسمين الراشد انه في العام الماضي زار 102 الف مواطن كويتي المملكة المتحدة بهدف السياحة القصيرة وتم إنفاق 439 مليون جنيه إسترليني، مضيفة ان 99% من الراغبين في التأشيرة قد حصلوا عليها، اضافة لقبول 95% من الطلاب الراغبين في الدراسة.


ولفتت الراشد الى ان التقديم على التأشيرة بسيط للغاية، حيث ترحب المملكة المتحدة بالمواطنين الكويتيين وتوجد العديد من الخدمات لراغبي الزيارة، مشيرة الى امكانية الحصول على التأشيرة ودفع رسومها عبر موقعها الالكتروني.

 

هذا، وتقدم المملكة المتحدة هذا الصيف اضافة مميزة وهي السياحة السينمائية من اجل متعة للكبار، فهي تقدم «سندريلا» تحت عنوان: «سر على خطى حذائها الزجاجي» في عطلة بريطانية ساحرة، حيث خضعت قصة ديزني الشعبية «سندريلا» لتحول جذري، كما جرى تصويرها في مواقع تظهر بعض أكثر الأماكن رومانسية في بريطانيا وبذلك تبرز الأجواء المذهلة، من قصر باروكي إنجليزي إلى الغابة التي امتطى فيها هنري الثامن صهوة حصانه، وسهولة التخطيط لملاذ ساحر بكل معنى الكلمة.

الانباء

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled