اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

هيئة السياحة تختتم بنجاح معرض هي للأزياء العربية

هيئة السياحة تختتم بنجاح معرض هي للأزياء العربية


الدوحة " المسلة " … إختتمت بنجاح كبير يوم الإثنين النسخة السابعة من معرض "هي" للأزياء العربية الذي نظمته الهيئة العامة للسياحة في قطر بالشراكة مع شركة "ديزاين كريشينز" بعد ستة أيام لا تنسى من العروض الناجحة للأزياء ذات المستوى العالمي. وعقب الاختتام للنسخة السابعة التي كانت أكبر وأرقى نسخة حتى الآن، باشر منظمو المعرض في التخطيط للنسخة الثامنة منه والمقرر أن تقام قبل نهاية 2015.


وتوضيحاً لذلك قالت ميشيل ديمينيون، المحررة والمديرة العامة للعمليات في "ديزاين كريشينز":"نحن نعتزم في النسخة الثامنة من معرض هي للأزياء العربية استقطاب المزيد من المصممات من دول الخليج وأوروبا وآسيا وإفريقيا والولايات المتحدة. وينسجم هذا مع جهودنا الرامية إلى جعل معرض هي للأزياء معرضاً عالمياً للأزياء يشترك فيه المصممون وعشاق الموضة في حبهم للأزياء العربية".


وأضافت ديمينيون:"نحن نفخر بأننا لعبنا دوراً مهماً في تجديد معرض هي للأزياء العربية هذا العام وإخراجه بحلة جديدة، وبدعم من الهيئة العامة للسياحة تمكنا من تنظيم وإقامة أكبر وأفضل نسخة من هذا المعرض والتي لقيت إقبالاً شديداً، وأود أن أشكر جميع الشركاء والمصممات المشاركات على مشاركتهم في معرض هذا العام".


بدوره قال حمد العبدان، مدير إدارة المعارض في الهيئة العامة للسياحة: "إن الهيئة العامة للسياحة تعتبر المعارض والمؤتمرات واحدة من أهم وسائل تطوير قطاع السياحة، ونحن نسعى دائماً إلى دعم القطاع الخاص لتطوير وتنظيم الفعاليات المبتكرة في مجالات الفنون والصناعة والموضة. وقد جمع هذا المعرض الرائع بين التقاليد والفخامة، ونحن ممتنون لجميع شركائنا ومصمماتنا على تسليطهم الضوء على أفضل ما تقدمه منطقة الخليج للسياح والمقيمين على حد سواء".


وشارك في نسخة هذا العام من المعرض نحو 827 مصممة أزياء من قطر والكويت والسعودية والإمارات والبحرين وسلطنة عُمان في 339 جناحا. واستفدن هؤلاء المصممات من فرصة التعرف على السوق القطرية وكسب زبائن جدد، كما استخدمن المناطق الثلاث التي خصصها المعرض للقاءات الاجتماعية والاسترخاء وهي بيير هيرمي باريس، ودبليو كافيه، وكتارا للضيافة وقالت شريفة الغانم المصممة الكويتية صاحبة دار "همسة" للأزياء: "لقد وفر لي المعرض المنصة المثالية لعرض تصاميمي ومكنني من التعريف بالعلامة التجارية لهمسة وكسب قاعدة معجبين كبيرة من جميع أنحاء العالم. ومن المهم بالنسبة لي كمصممة أن أتعرف على مفاهيم أخرى وأتطلع إلى المشاركة في النسخ المقبلة من المعرض إلى جانب العلامات التجارية العالمية".

الشرق

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled