اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

رئيس سيشل يبحث مع شركة مطارات أبوظبي بناء مطار دولي جديد في العاصمة فكتوريا

رئيس سيشل يبحث مع شركة مطارات أبوظبي بناء مطار دولي جديد في العاصمة فكتوريا

 

فيكتوريا "المسلة" ….أكد الرئيس جيمس ميشيل، رئيس جمهورية سيشل، أن العلاقات التاريخية مع دولة الإمارات بقيادة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، أسهمت في دعم واستقرار وتطور سيشل في شتى المجالات.


وقال: إن أبوظبي قدمت منحاً مالية مباشرة بقيمة 52.3 مليون دولار خلال السنوات العشر الماضية لحل الأزمة الاقتصادية التي تواجهها سيشل، وذلك بناء على توجيهات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ودعم الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.


وأضاف: "بفضل هذا الدعم والتعاون فإن بلادنا مقبلة على مرحلة جديدة من التطور والازهار خاصة في قطاع البنية التحتية والخدمات والاسكان والطاقة وتطوير مصادر مياه الشرب والكهرباء".


وكشف النقاب عن مفاوضات تجري حالياً مع شركة مطارات أبوظبي لبناء مطار دولي جديد في العاصمة فكتوريا بجوار المطار الحالي بجزيرة "ماهي".وقال: "إننا بصدد التوصل إلى اتفاق قريبا بشأن تشييد هذا المشروع الاقتصادي والسياحي العملاق ، وفقا لأسس استثمارية بهدف رفع القدرة التشغيلية لاستقبال المزيد من الطائرات واستقبال ملايين الزوار سنوياً".


وأشار رئيس سيشل إلى أن الاتحاد للطيران وشركة طيران سيشل تقومان في الوقت الحالي بتسّيير 14 رحلة أسبوعياً من أبوظبي إلى مطار سيشل كما تقوم طيران الإمارات بتسّيير 14 رحلة أسبوعيا من دبي إلى سيشل.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled