اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

ترجيح رفع موازنة “تنشيط السياحة” 30 مليون دينار

ترجيح رفع موازنة "تنشيط السياحة" 30 مليون دينار

 

عمان … رجح مصدر حكومي مطلع أن ترفع الحكومة موازنة هيئة تنشيط السياحة للعام الحالي بمقدار 30 مليون دينار بعد أن وافق مجلس الوزراء على زيادتها في ظل الظروف التي يمر بها القطاع.


وبين المصدر لـ"الغد" أن موازنة هيئة تنشيط السياحة سترتفع بعد هذه الزيادة إلى 37 مليون دينار بدلا من 7 ملايين دينار التي كانت سارية للعام الحالي.


وأشار المصدر إلى أنه من المقرر أن يصدر مجلس الوزراء موافقته على الموازنة الجديدة للهيئة والتي قررت للترويج والتسويق للأردن في جميع المحافل العالمية وزيادة أعداد السياح.


وأضاف المصدر أن "ثمة جلسة عقدت مؤخرا بين وزير المالية أمية طوقان ووزير السياحة نايف الفايز ومدير عام هيئة تنشيط السياحة عبد الرزاق عربيات وتم الاتفاق على حجم موازنة جديدة للهيئة والالية التي سيتم صرف الموازنة على اساسها".


وكان وافق مجلس الوزراء على دعم ميزانية هيئة تنشيط السياحة لاعطائها مرونة أكبر في اعداد البرامج لعملية الترويج للسياحة الاقليمية والخارجية.


وكان وزير السياحة والآثار نايف الفايز قال أخيرا إن "الحكومة ستحدد خلال أسبوع قيمة الزيادة في موازنة هيئة تنشيط السياحة التي تبلغ 7 ملايين دينار للعام الحالي".


وأوضح الفايز أن ثمة لقاء سيعقد مع وزير المالية لمناقشة التفاصيل.


من جهته؛ بين مدير عام هيئة تنشيط السياحة عبدالرزاق عربيات في تصريح سابق أهمية اتخاذ مجلس الوزراء قرار رفع ميزانية الهيئة لزيادة الترويج والتسويق للأردن في الخارج.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله