اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

تخفيض الحركة الجوية في مطار روما الى 40%

تخفيض الحركة الجوية في مطار روما الى 40%


روما " المسلة " … أعلنت «هيئة الطيران المدني» في إيطاليا تخفيض الحركة الجوية في مطار «ليوناردو دافينشي» الدولي في العاصمة روما إلى 40 في المئة فقط من طاقته بسبب آثار الحريق الذي اندلع في أحد مبانيه مطلع أيار(مايو) الماضي.


وذكرت وسائل الإعلام الحكومية التي نقلت الخبر أن قرار «الهيئة» سرى مفعوله ابتداءً من منتصف ليلة أول من أمس (الجمعة-السبت) الماضية حتى إشعار آخر، استناداً إلى قرار النيابة العامة التي لا تزال تحقّق في أسباب الحريق الذي اندلع في السادس من أيار (مايو) الماضي في منطقة تخزين الأمتعة داخل أحد المباني التابعة للمطار.


وأشارت مصادر ملاحية في المطار إلى أن هذا الإجراء أدى إلى احتشاد أعداد كبيرة من المسافرين في مبنى المطار الرئيسي صباح أمس بعد إلغاء رحلاتهم، وذلك على رغم إبلاغ «الهيئة» شركات الطيران المعنية بضرورة إعلام ركابها بالقرار.


وأكدت المصادر لوسائل الإعلام الحكومية أن بعض المسافرين «انتظر لأكثر من ساعتين قبل أن يجد حقيبته عند وصوله إلى مطار روما، فيما اضُطر ركاب مغادرون إلى الوقوف ساعات أطول لإيجاد رحلات بديلة  عن تلك الملغاة».


ويُعدّ «مطار روما» أو«ليوناردو دافينشي» بوابة السياحة الدولية إلى إيطاليا، والأكثر استخداماً فيها للرحلات العالمية، حيث استخدمه في عام 2014 نحو 39 مليون مسافر، وفق أرقام رسمية.

الاناضول

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled