اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

فنادق “موڤنبيك” تحتفل بإنجازات أفضل وكلاء السياحة والسفر

فنادق "موڤنبيك" تحتفل بإنجازات أفضل وكلاء السياحة والسفر

 

عمان " المسلة " …. كرمت فنادق ومنتجعات موﭭنبيك الأردن وكلاء السياحة والسفر الأفضل أداء في عام 2014، وذلك ضمن احتفال أقامته في منتجع موڤنبيك وسبا البحر الميت، ضمن الفنادق جهود في تعزيز الشراكة الاستراتيجية مع وكلاء السياحة والسفر دعما للسياحة في المملكة.


وأعرب مدير عام منتجع موﭭنبيك وسبا البحر الميت، بيتر هوزلي، عن تقديره ودعمه الكامل لوكلاء السياحة والسفر الذين يلعبون دورا محوريا في الترويج للسياحة في المملكة، فضلا عن كونهم يستقطبون أيضا السياح من مختلف أرجاء العالم.

 

وشدد على أن هذا التقدير السنوي هو جزء من جهود مجموعة موﭭنبيك الأردن الجادة نحو تعزيز العلاقات بين الأطراف المعنية في قطاع السياحة، للتعامل مع التحديات التي يواجهها القطاع السياحي في ظل الأوضاع السياسية في المنطقة والتي أثرت سلبيا في تراجع المؤشرات السياحية في العام الماضي. وحازت شركة هوليدي للسياحة والسفر» على جائزة «أفضل المنتجين» لفنادق ومنتجعات موﭭنبيك الاردن، وذلك نظرا لأدائها المميز خلال العام الماضي.

 

وعن فئة افضل المنتجين لمنتجع موﭭنبيك وسبا البحر الميت حازت كل من شركة مفاتيح للسياحة والسفر وتايكي للسياحة والسفر وبلازا للسياحة والسفر على الجوائز للعام 2014، وشركة وإيه آند كيه وبدوينا تورز والثريا للسياحة لمنتجع موﭭنبيك البترا، وهوليدي للسياحة والسفر، وشركة تانيا تورز وبلازا للسياحة والسفر لمنتجع ورزيدنسز موﭭنبيك العقبة، وهوليدي للسياحة والسفر وتروبيكانا تورز وبلازا تورز لمنتجع موﭭنبيك وسبا تالابي.


وتواصل فنادق ومنتجعات موﭭنبيك جذبها آلاف السياح من مختلف أرجاء العالم، وذلك عبر فروعها الخمسة في المملكة التي تضم أكثر من 1,460 موظف وموظفة.

العرب اليوم

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله