اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

توقيع اتفاقية تآخى بين وكلاء السياحة الاردنيين والاتراك

توقيع اتفاقية تآخى بين وكلاء السياحة الاردنيين والاتراك

 

 

عمان "المسلة" …. وقعت جمعية وكلاء السياحة والسفرالاردنية اتفاقية مؤاخاة مع نظيرتها جمعية وكلاء السياحة والسفر التركية في تركيا اخيرا .

 


ووقع الاتفاقية من الجانب الاردني رئيس جمعية وكلاء السياحة والسفر الاردني شاهر حمدان ومن الجانب التركي رئيس جمعية وكلاء السياحة والسفر التركية "بوشاران اولوسوي".

 

وقال رئيس جمعية وكلاء السياحة والسفر الاردنية شاهر حمدان في تصريح صحافي اليوم الثلاثاء انه اجرى لقاءات عدة وعلى مراحل مع الجانب التركي بهدف توثيق التعاون بين الطرفين في المجلات السياحية والتي تكللت بالنجاح وتوقيع هذه الاتفاقية.

 

واضاف لـ بترا ان الاتفاقية تركز على العلاقات المشتركة بين الاردن وتركيا في الجانب السياحي حيث اشتملت الاتفاقية على التعاون في مجال تنمية وتطوير التعاون المشترك في السياحة وفي مجال التدريب والتطوير ومنح دراسية في مجال السياحة، اضافة الى زيادة التبادل السياحي بين البلدين الصديقين لزيادة أعداد الاتراك الراغبين في زيارة الاردن في المرحلة المقبلة للسياحة.

 

ولفت حمدان الى ان المشاركة تهدف الى الترويج للبلدين الصديقين سياحيا ،وبناء علاقة متينة بين الجمعيتين في البلدين الصديقين، مؤكدا اهمية الدور الذي تقوم به الجمعية بالتعاون مع الشركاء الاستراتيجيين (وزارة السياحة والاثار وهيئة تنشيط السياحة والجمعيات السياحية الاخرى ) في دعم السياحة.

 

من جانبه ، اكد رئيس جمعية وكلاء السياحة والسفر التركية بوشاران يوليسوي اهمية التعاون بين الجمعيتين من خلال اتفاقية الاخوة الموقعة بينهما.


يذكر انه من المتوقع ان تستضيف الاردن 50 وكيل سياحة من العاملين في السياحة الصادرة التركية ضمن قافلة سياحية الى الاردن وفلسطين ، وكذلك ان تستضيف تركيا مثل هذا العدد من الوكلاء العاملين في السياحة الوافدة في الاردن وفي فلسطين للترويج للسياح الأتراك.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled