اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

«روتانا جت» تعتزم تسيير رحلات إلى 15 وجهة يونيو المقبل

«روتانا جت» تعتزم تسيير رحلات إلى 15 وجهة يونيو المقبل

 

أبوظبى "المسلة" …. تعتزم «روتانا جت» تسيير رحلات إلى الدوحة في قطر ومدينتين في بنجلاديش منتصف يونيو المقبل ليرتفع عدد الوجهات التي تسير إليها الشركة لـ 15 وجهة، بحسب راجندران فيلابالاث مدير القطاع التجاري والتخطيط في الشركة.

 

وقال فيلابالاث لـ «الاتحاد»، إن التوسع في الوجهات يعود إلى الطلب الذي تشهده رحلات «روتانا جت»، حيث حققت إشغالاً يتراوح بين 60 إلى 70% كمعدل عام لجميع الوجهات منذ بداية العام الحالي.


وأكد أن وجهات كصير بني ياس والكويت والبحرين حققت أعلى معدلات إشغال منذ بداية العام.


وتوقع فيلابالاث أن تشهد رحلات روتانا جت نمواً في الطلب خلال الموسم الصيفي المقبل بناء على الحجوزات التي تأتي للشركة حالياً، مشيرا إلى أن بعض الوجهات مثل دول الخليج ستحقق إشغالاً كاملاً في أيام الذروة بالموسم الصيفي.

 

وأشار إلى أن «روتانا جت» أصبحت تتيح حجز تذاكر رحلات الشركة عن طريق جميع مكاتب السفر ووكلاء السياحة بالدولة.

 

وتسيّر الشركة جميع رحلاتها من مبنى المسافرين الثاني عبر مطار أبوظبي الدولي وإلى جميع وجهاتها داخل وخارج الدولة.

 

وكانت آخر وجهة أعلنت الشركة عن تسيير رحلات جديدة إليها هي بيروت، وذلك في 23 من أبريل الماضي، لتشهد الشركة افتتاح 4 وجهات جديدة العام الحالي.

 

وتشمل شبكة عمليات «روتانا جت» التشغيلية حالياً 12 وجهة، إذ تسير رحلات منتظمة من أبوظبي إلى الكويت والبحرين ومسقط وصلالة ودبي ودلما والفجيرة والعين، إضافة إلى جزيرة صير بني ياس، فضلاً عن وجهتين في سريلانكا، إلى جانب الرحلات الداخلية على متن طائراتها من طراز الأمبيرير E145 ذات الخمسين مقعداً.


وشهدت روتانا جت منذ انطلاقها، طلبا قوياً على الرحلات الداخلية والخارجية، حيث تشهد إشغالاً كاملاً خلال الأعياد والمواسم السياحية إلى عدد من الوجهات التي تسير إليها مثل جزيرة صير بني ياس وعدد من الوجهات الخليجية، وتقدم الشركة عروضاً رحلات تضم ليس فقط تذاكر الطيران، بل الحجوزات الفندقية والجولات السياحية بالتعاون مع تلك الجهات.

 

وتستمر «روتانا جت» في تحديث أسطولها والتوسع بجميع إمكاناتها وشبكتها التشغيلية لتفي بالمتطلبات الحيوية لسوق النقل الجوي، حيث يحتوي أسطول الشركة للرحلات الخاصة على طرازات تشتمل على «جلفستريم جي 450» و«الإيرباص إيه 319 إي آر»، وتقدم الشركة التسهيلات الخاصة بهندسة الطائرات، بما في ذلك الصيانة والإصلاح والترميم في مطار البطين، قطاعاً عريضاً من خدمات الدعم والصيانة لمختلف طرازات الطائرات.

 

وتتكون المجموعة من أربعة قطاعات، تشتمل على الرحلات المنتظمة والرحلات الخاصة المؤجرة والشحن وهندسة الطائرات، بما في ذلك الصيانة والإصلاح والترميم، وتقدم الشركة أعلى مستويات الخدمة سواء في الأجواء أو على الأرض، وذلك لخدمة الرحلات المؤجرة على متن طائراتها، وتلك الأخرى التي تديرها لعملائها.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله