اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

سفيرة جنوب افريقيا تشيد بالأمن وصناعة السياحة وفرص الاستثمار فى مدينة شرم الشيخ

سفيرة جنوب افريقيا تشيد بالأمن وصناعة السياحة  وفرص الاستثمار فى مدينة شرم الشيخ 
 


 

شرم الشيخ – صابرين جمال – ابدت "نولوتا ندوما يندي سيبيا" سفيرة جنوب أفريقيا ب مصر ، اعجابها الشديد بما يحدث من تنمية بمدينة شرم الشيخ في خلال مدة زمنية بسيطة، واشادت بالأمن والأمان بالمدينة …  حيث اكدت فى تصريحات لها " ان شرم الشيخ آمنة تماما، وان السياح من جنوب افريقيا، الذين سياتون لشرم الشيخ سوف يكونوا سعداء تماما، جاء ذلك في لقاء السفيرة باللواء خالد فودة بمكتبه بمدينة شرم الشيخ على رأس وفد رفيع المستوي، ضم ايضا "هيني دي توي" مستشارسياسي واقتصادي بالسفارة، و "عبير أبو العينين" مدير التسويق التجاري بالسفارة، و "بيلي نوكوماني" سكرتير سياسي بالسفارة.

 
وقام المحافظ بالترحيب بالسفيرة والوفد المرافق لها، وقام باستعراض فرص الإستثمار بالمحافظة، حيث استعرض فرص الإستثمار الزراعي بمدينة طور سيناء، وفرص الإستثمار الصناعي، بالمنطقة الصناعية بابوزنيمة، بالإضافة لفرص الإستثمار السياحي بشرم الشيخ، وتم تسليمهم دراسة بفرص الإستثمار والمعادن التي يمكن اقامة العديد من المشروعات السياحية عليها. كما قام المحافظ باستعراض خريطة جنوب سيناء.

 

 

 

 

 

 

 
كما اشادت السفيرة بالعلاقات بين مصر وجنوب افريقيا، والتي استمرت اكثر من 21 عاما منذ تاسيس علاقات دبلوماسية بين البلدين، بالإضافه لزيارة الرئيس الجنوب افريقي زوما للقاهرة ولقائه بالرئيس عبد الفتاح السيسي، كما انه من المحتمل حضوره الكوميسا، واضافت انها تسعي لعقد اتفاقيات تبادل تجاري مع جنوب سيناء، وتبادل للوفود.

 
ومن ناحيته رحب المحافظ بالدعوة، واضاف ان هناك عدة دول قامت بعمل اتفاقيات تآخي بين مدينة شرم الشيخ ومدنه بها مثل باتومي بجورجيا، والعقبة بالأردن، واشار ان هناك اجراءات لعقد اتفاقية تآخي باحد مدن أذربيجان، وتم الإتفاق على عقد لقاء للإتفاق على البنود المبدئية لبرتوكول التعاون في سفارة جنوب افريقيا بالقاهرة.

 
كما قام المحافظ بتقديم درع المحافظة للسفيرة، وتم تبادل الهدايا التذكارية للوفدين المصري والجنوب أفريقي، وتم إلتقاط الصور التذكاريه للحضور.

 
حضر اللقاء مع المحافظ اللواء حاتم أمين، مدير أمن جنوب سيناء، والمهندس حمدي زاهر رئيس المنطقة الصناعية بابوزنيمة، والمهندس كرم معوض مستشار المحافظ للمشروعات، وجيفارا الجافي ممثلا عن غرفة السياحة بشرم الشيخ، واللواء محمد الجافي ممثلا عن مستثمري شرم الشيخ.



 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled