Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

افتتاح فندق “نجد” في سوق واقف

افتتاح فندق "نجد" في سوق واقف


افتتحت مجموعة فنادق سوق واقف، فندق نجد ليكون تاسع فنادق المجموعة في قطر والعاشر في محفظتها الاستثمارية، ويتميز فندق نجد بروعة تصميمه العربي الأصيل ومرافقه العصرية التي تمثّل التكامل الفريد بين العراقة والحداثة.

 

وقال طالب آل حنزاب مدير عام مجموعة فنادق سوق واقف: "استطاعت مجموعة فنادق سوق واقف خلال فترة زمنية بسيطة من حجز مكانها على خارطة السياحة العالمية ما جعلها مقصدا سياحيا متميزا في قلب سوق واقف الغني بالتراث لتروي تاريخ قطر المشرق في أهم المعالم السياحية في الدولة، ونحن هنا لنشهد افتتاح فندق نجد، الإضافة المميزة لمجموعة فنادق سوق واقف، بتصميمه العربي الأصيل ومرافقه العصرية، التي تميزه عن غيره من الفنادق" .


وأضاف: "سعت المجموعة منذ بدء عملياتها إلى إثراء القطاع الفندقي بكل ما هو جديد، وإتاحة الفرصة أمام زوار قطر لاكتشاف الكرم العربي الأصيل والتاريخ العريق لدولتنا الحبيبة، واليوم نضيف معلما جديدا يعكس روح الضيافة القطرية" .

 

استقطاب السياح


ومن جهتها قالت ميعاد عبدالرزاق الإبراهيمي، مسؤول أول الاتصال والإعلام بمجموعة فنادق سوق واقف، أن فندق نجد يعد إضافة نوعية للمجموعة، مشيرة إلى أن فنادق سوق واقف تحظى بإقبال كبير من السياح الوافدين إلى دولة قطر وخاصة خلال العطلات الأسبوعية والسنوية.

 

وأشارت إلى أن موقع فنادق المجموعة في قلب سوق واقف التاريخي يجعلها محط أنظار السياح، وتوقعت أن تحقق المجموعة نتائج قوية خلال العام الجاري بدعم من خدماتها النوعية والفريدة التي تقدمها للنزلاء. وكشفت ميعاد عبدالرزاق الإبراهيمي، عن تقديم مجموعة فنادق سوق واقف عروض مميزة للنزلاء خلال فصل الصيف وشهر رمضان.

 

ويضم فندق نجد 15 غرفة وجناحين فخمين، يتميز تصميمها الداخلي بألوانه الجريئة وزخارفه الرائعة التي تخلب الأبصار وتفتن الحواس، وتعكس كل غرفة رونق التصاميم العربية المعاصرة ضمن أجواء من الراحة المطلقة التي توفر لضيوف الفندق تجربة فريدة في قلب الدوحة التاريخي.

 

أما "الصالة" وسط الفندق تدعو الزوار للاسترخاء في مقاعد مريحة وتذوق وجبة خفيفة من أشهى الأطايب الفرنسية ضمن أجواء هادئة، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من أفخر أصناف الشاي.

 

ويمثل مخبز "الفرن" الوجهة الصباحية الأمثل للاستمتاع بالمذاق الفريد لأصناف الخبز العالمية الطازجة وتشكيلة مختارة من الحلويات الفاخرة والشوكولاتة الشهية بالإضافة إلى المعجّنات الفرنسية والمشروبات الساخنة.

 

و بوصفه جزءاً من مجموعة فنادق سوق واقف، يوفر فندق نجد لزواره إمكانية استخدام كافة المطاعم الراقية والمرافق الترفيهية المتميزة التابعة للمجموعة وخصوصا في فندق المرقاب الذي يوفر مركزا للياقة البدنية مزودا بمعدات حديثة، وحوض سباحة خارجي يتميز بتقنية التحكم بالحرارة، جاكوزي، خدمات مجالسة الأطفال، جولات خاصة لاستكشاف المعالم الرئيسية في الدوحة، خدمة التسوق مع مرافق شخصي، خدمة ركن السيارات، خدمة تحويل العملات، خدمة إنترنت "واي فاي" مجانية في جميع الغرف وردهات الفندق، بالإضافة إلى خدمات رجال الأعمال مثل تنظيم فعاليات الشركات والمناسبات الخاصة ضمن أجواء فاخرة.

 

أصالة التراث


وبفضل موقعها المتميّز في قلب "سوق واقف" النابض، ساهمت "فنادق سوق واقف" في دعم المجتمع بصفتها شريكاً رسمياً لجميع المهرجانات التي يستضيفها السوق خلال العام بما فيها مهرجانا "ربيع سوق واقف" و "العيد في سوق واقف" اللذان يحظيان بشعبية واسعة ويستقطبان أعداداً كبيرة من السكان والزوار على حد سواء.

 

ووظفت مجموعة "فنادق سوق واقف" نجاحها اللافت لتوسيع محفظتها التي تضم اليوم 9 فنادق فريدة من فئة الخمس نجوم في قلب العاصمة القطرية الدوحة، وهي تتيح للضيوف اختبار أصالة التراث الثقافي لسوق واقف والاستمتاع بالمرافق الفاخرة ومنتجعات السبا عالمية المستوى. وتتجسد أقصى درجات الأناقة والتصميم الفريد في الفنادق التسعة: "الرميلة" ، و "البدع" ، و "الجسرة" ، و "المرقاب" ، و "مشيرب" ، و "النجادة" ، و "الجمرك" ، إضافة إلى فندق "بسم الله" التاريخي الذي يعد أول وأصغر فندق في الدوحة يواكب معايير التصميم الراقية، وهو ملاذ حصري يضم جناحين من فئة الخمس نجوم مع شرفة مفتوحة تطل على السوق المفعم بالحيوية، وفندق نجد.

 

واستوحت "فنادق سوق واقف" أسماءها من الأحياء السكنية المحيطة بها للمحافظة على التقاليد الأصيلة للعاصمة القطرية وموقعها المتميز في قلب "سوق واقف" المتجذر في التراث المحلي العريق، وتوفر "فنادق سوق واقف" لضيوفها خدمة النقل من وإلى المطار في سيارة ليموزين فاخرة، فضلاً عن توفير واحدة من أفضل تجارب التسوق والطهي والثقافة على مستوى منطقة الخليج.

 

وتجسّد "فنادق سوق واقف" طابع الضيافة العربية الأصيلة الممزوجة بالتصاميم العصرية الراقية، وهي تعتزم إضافة فنادق جديدة إلى محفظتها في المستقبل القريب.

 

وتوفر "فنادق سوق واقف" إقامة فاخرة من فئة الخمس نجوم وسط أجواء تمزج بين عراقة التراث العربي والمرافق العصرية. كما يختبر ضيوف الفنادق أعلى معايير الرفاهية من خلال مرافقها المتطورة، فضلاً عن تجربة العودة إلى الماضي لدى زيارة "سوق واقف" الذي يزخر بالأزقة الفريدة ومحلات البيع التي ترحب بالزوّار.

الراية

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله