اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

“عالم فيراري أبوظبي” تكشف عن مركبتها الأفعوانية الجديدة بسوق السفر العربي

"عالم فيراري أبوظبي" تكشف عن مركبتها الأفعوانية الجديدة بسوق السفر العربي

 

دبي "المسلة" …. كشفت "عالم فيراري أبوظبي" في معرض "سوق السفر العربي" اليوم عن مركبتها الأفعوانية الجديدة التي ستحطم أرقاما قياسية عالمية وتشكل إضافة نوعية إلى مجموعة الفعاليات الفريدة من نوعها التي تستحدثها ضمن خطتها التوسعية الشاملة.

 

تهدف "عالم فيراري أبوظبي" إلى جانب امتلاكها أسرع مركبة أفعوانية في العالم لأن تكون موطن أكثر مسارات المركبات الأفعوانية الفولاذية انحدارا في العالم بزاوية صعود تبلغ 51 درجة وأعلى حلقة أفعوانية في العالم بارتفاع 52 مترا . وتحمل المركبة الأفعوانية الجديدة اسم "فلاينج أيسز" .


ويتوقع أن تجتذب المركبة الأفعوانية الجديدة المصممة على شكل طائرة مزدوجة الأجنحة عشاق المركبات الأفعوانية من كافة أنحاء العالم إلى أبوظبي للتحليق مع تعر جاتها التي تحبس الأنفاس واختبار دوراتها التي تتحدى الجاذبية.

 

وقال جيسي فارجاس مدير عام عالم فيراري أبوظبي لـ وام: ""قليلة جدا هي المدن الترفيهية التي تنفذ خططا توسعية بحجم التوسع في عالم فيراري أبوظبي.

 

وفي سوق السفر العربي سنقدم للعالم لمحة عن باقة إضافاتنا الجديدة والمستمرة المستوحاة من علامة فيراري. ولا شك بأن "فلايينج أيسز" ستكون إضافة أخرى فريدة ضمن سلسلة الألعاب المتميزة التي لا توجد إلا في عالم فيراري أبوظبي مع تصميمها المستلهم من التاريخ العريق الذي تحمله فيراري."

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled