اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

«سياحة الرياض» تضبط 12 منشأة زاولت النشاط دون ترخيص في وادي الدواسر

«سياحة الرياض» تضبط 12 منشأة زاولت النشاط دون ترخيص في وادي الدواسر

 

وادي الدواسر " المسلة " …  كشفت الجولات التفتيشية التي قامت بها فرق الرقابة التابعة لفرع الهيئة العامة للسياحة والآثار بمنطقة الرياض، على منشآت الإيواء السياحي، في محافظات وادي الدواسر والأفلاج والسليل، عن ضبط 12 منشأة سياحية مخالفة زاولت النشاط قبل الحصول على التراخيص النظامية من قبل هيئة السياحة، منها 9 منشآت إيواء سياحية، و3 منشآت وكالات سفر وسياحة.

 

وشملت الجولات التفتيشية لفرق الرقابة أيضا مرافق الإيواء السياحي التابعة لاستراحات الطرق الواقعة في محافظتي وادي الدوسر والأفلاج، حيث تم استدعاء 28 شخصا من أصحاب استراحات الطرق للنظر في تدني مستويات الخدمات والنظافة. ويأتي الغرض من هذه الجولات للتأكد من نظامية المنشآت السياحية، و‏الاشتراطات الخاصة بالسلامة حفاظاً على سلامة المواطنين وحفظ حقوقهم، بالإضافة إلى حقوق المنشآت المرخصة لتحقيق المنافسة العادلة، وهو ما تم من خلال مسح شامل لجميع المنشآت العاملة في السوق بالمنطقة نفذت خلال الأربعة أشهر الماضية.

 

وحثت الهيئة المواطن أو المقيم تقديم ملاحظاته أو شكواه عن طريق الاتصال بمركز الاتصال السياحي على الرقم 19988، أو عن طريق الدخول لموقع الهيئة الإلكتروني.

الرياض

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled