اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

مصرللطيران تتعرف على أحدث خدمات النقل الجوى بمعرض هامبورج الدولى

مصرللطيران تتعرف على أحدث خدمات النقل الجوى بمعرض هامبورج الدولى

 

القاهرة "المسلة" …. إيمانآ من شركات مصرللطيران بضرورة الأخذ بأساليب التطوير ومواكبة الجديد فى مجال خدمات النقل الجوى ، شاركت كل من شركة مصر للطيران للخدمات الجوية وشركة مصر للطيران للخطوط الجوية و شركة مصر للطيران للصيانة و الأعمال الفنية و شركة مصر للطيران للصناعات المُكملة فى معرض هامبورج الدولى ، و ذلك من خلال وفد ضم ممثلين عن كل من شركات مصرللطيران، و كان على رأس الوفد المهندس علاء عبد الواحد رئيس مجلس إدارة شركة الصناعات المكملة.

 

وقد قام وفد شركة مصرللطيران للخدمات الجوية بالاطلاع على أحدث الوسائل المستخدمة فى تموين الرحلات الجوية من معدات تشغيل والسيارات المبردة لنقل الأطعمة وماكينات الغسيل والتروليات الذكية فى سلع البيع على الطائرات وخاصة أن الخدمات الجوية تتضمن أكثر من نشاط وإن تعدددت إلا أنها ترتكز علي مصدر رئيسي هو إنتاج الأغذية و المشروبات سواء للرحلات الجوية أو للمطاعم والكافتيريات فضلا عن توفير سلع البيع علي الطائرات من أحدث وأشهر الماركات العالمية.

 

هذا و قد استهدف وفد شركة الخطوط الجوية التعرف على أحدث وسائل و أجهزة المواد السمعية و البصرية و المحتوى الترفيهي المقدم على الطائرة و كذلك التعرف على إعدادات أفضل قوائم الطعام بما يتلائم مع رغبات الركاب. وعن مشاركة شركة الصناعات المكملة، فقد استهدفت التعرف على كل ما هو جديد فى الأدوات المستخدمة فى تقديم الوجبات وتصنيع الأجزاء البلاستيكية للطائرات ، كما حرصت شركة الصيانة والأعمال الفنية على متابعة أحدث ما توصلت إليه تكنولوجيا كبائن الطائرات والمحتويات المختلفة من كراسي و أرفف داخل الطائرة بما يوفر الراحة للسادة المسافرين.


وقد جاءت هذه الزيارة التعريفية بهدف مشاركة شركات مصرللطيران فى هذا المعرض بجناح متميز فى العام القادم لتعرض فيه أحدث منتجات وخدمات مصرللطيران فى عالم النقل الجوى.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled