اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

بالصور .. قرية الجافى بشرم الشيخ تقيم حفلة خيرية ترفيهية للأطفال الأيتام

بالصور .. قرية الجافى بشرم الشيخ تقيم حفلة خيرية ترفيهية للأطفال الأيتام


القاهرة سعيد جمال الدين


"المسلة" …. فى إطار المشاركة المجتمعية لقطاع السياحة ومن خلال الإحتفال بيوم اليتيم العربى والمصرى أقامت مجموعة الجافى للتنمية السياحية مهرجاناً  خيرياً ترفيهياً على  وشاطىء قرية الجافى السياحية بشرم الشيخ حيث أقيم مهرجان ترفيهى للأطفال بمشاركة أكثر من  300 طفل من مختلف الجمعيات الخيرية وذلك على شاطئ قرية الجافى حيث شهد المهرجان تنظيم العديد من المسابقات الثقافية والدينية والعروض الفنية و والعرائس الضخمة  والمتحركة والأراجوز وفقرات الساحر ،وكذلك  المسابقات والألعاب  المائية على الشاطئ، وتلوين وجوه الأطفال بالألوان وللشخصيات التى يحبونها .

 

وقام رجل الأعمال اللواء محمد الجافى رئيس مجلس إدارة الجافى للتنمية السياحية ورجال الأعمال المرافقين له بتوزيع هدايا عينية ومبالغ نقدية ووجبات على الأطفال الأيتام التابعين لجمعية الأمل لرعاية الأيتام برئاسة إبراهيم عبد المؤمن و بحضور عنيزه بريك عوده و الحاج ياسر الدسوقى و بسام العربى المسئولين التنفيذيين بالجمعية  .

 


من جانبه قال جيفارا محمد أحمد الجافي  بأن الهدف من هذه الإحتفالية التأكيد على المشاركة المجتمعية للسياحة فى كافة الفعاليات والأحداث والمهرجانات التى تقام داخل مصر وخاصة المناسبات الإجتماعية التى ترسم الإبتسامة على وجوه المحتاجين وترفع جانباً من المعاناة التى يعيشوا بها .. والتأكيد على إننا  عائلة واحدة من نسيج واحد يربط بيننا التراحم والتعاطف والمحبة والعمل على ما أوصانا به قراءننا الكريم ورسولنا العظيم

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled