اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

الاتحاد للطيران وأليطاليا يشتركان في معرض إكسبو ميلانو مايو المقبل

  الاتحاد للطيران وأليطاليا يشتركان في معرض إكسبو ميلانو مايو المقبل

 

 

 

أبوظبى "المسلة" …. تشارك الاتحاد للطيران الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة وأليطاليا بجناح متميز في معرض إكسبو 2015. 



وتم اختيار الاتحاد للطيران وأليطاليا ليكونا "الناقلتين العالميتين الرسميتين" لمعرض إكسبو 2015 الذي ينعقد في مدينة ميلانو في الفترة من 1 مايو إلى 31 أكتوبر العام القادم . 


وكانت الاتحاد للطيران واليطاليا نظمتا رحله للاعلاميين من مختلف دول العالم الي معرض اكسبو ميلانو للاطلاع علي اخر الاستعدات والتجهيزات لاستضافة الحدث . وقامت الشركتان ببناء جناح مشترك على امتداد 1,150 متر مربع في القطعة رقم 5 الواقعة بالقرب من الصرح الإيطالي المعماري "بالاتسو إيطاليا" في قلب معرض إكسبو ميلانو 2015. 



وتم تصميم الجناح المشترك للناقلتين بحيث يحاكي شكل كريستالة متألقة وينقسم إلى طابقين يمتد كل منهما على مساحة تبلغ ما يقرب من 575 م م مربعا بحيث أن يكون الطابق الأرضي بمثابة مركز للتواصل الاجتماعي وسيفتح أبوابه لكافة زوار معرض إكسبو ميلانو 2015. و المركز تم تزويدة بالعديد من التقنيات المتطورة التي توفر للضيوف كافة خدمات الاتصال التي تتيح لهم التفاعل مع مختلف مواقع التواصل الاجتماعي فضلا عن معرفة المزيد عن وجهات الناقلتين والطائرات والمنتجات التي تقدمها كل منهما إلى جانب كافة المعلومات عن محاور المعرض الرئيسية. أما الطابق الأول من الجناح فسوف يتضمن ردهة استقبال حصرية يمكن فيها لكبار العملاء ومجموعة مختارة من ضيوف الاتحاد للطيران وأليطاليا الاسترخاء والاستمتاع بالأجواء المريحة وتجربة منتجات الناقلتين الحاصلة على العديد من الجوائز العالمية. كما يشتمل الطابق الأول على قاعة اجتماعات يتم توفيرها كذلك لمجموعة مختارة من الضيوف بحيث يمكنهم عقد اجتماعات العمل خلال المعرض في خصوصية كاملة. 



ويأتي إنشاء الجناح في إطار الأنشطة المقررة ما بين أليطاليا والاتحاد للطيران باعتبارهما الناقلتين العالميتين الرسميتين لمعرض إكسبو ميلانو 2015. وقال جيمس هوجن رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي في الاتحاد للطيران ان مسيرة التعاون المشتركة مع شركة أليطاليا بمثابة شهادة عملية جديدة على توطيد علاقات الشراكة بين الاتحاد للطيران وأليطاليا ومن المتوقع أن تلعب دورا حيويا في الوصول إلى المعدل المستهدف وهو جذب ثمانية ملايين زائر من كافة أنحاء العالم لزيارة مدينة ميلانو. 


واضاف هوجن إنني على يقين أن المعرض سيؤكد مرة أخرى على مكانة قطاع السفر والسياحة وأهميته في تعزيز النمو وإيجاد فرص عمل وتشجيع النمو الاقتصادي في إيطاليا." واشار الي ان فترة المعرض ستشهد زيادة عدد الرحلات من وإلى ميلانو على أن تبدأ شركة أليطاليا في تسيير رحلات يومية بين مطار ميلانو مالبنسا والعاصمة أبوظبي التي ستربط بين الرحلات التي تشغلها الاتحاد للطيران في منطقة الشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وجنوب شرق أسيا وقارة إفريقيا. وتسهم رحلات الاتحاد للطيران وأليطاليا في ربط مدينة ميلانو بحوالي 560 وجهة مباشرة وشراكة بالرمز في جميع أنحاء العالم. وعلاوة على ذلك تنسجم الخدمات الجديدة لأليطاليا مع رحلة المسافرين اليومية للاتحاد للطيران والتي شهدت نجاحا هائلا ورحلة الشحن المنتظمة التي تشغلها بين ميلانو وأبوظبي بما يعكس التزام الشركتين نحو تحويل مالبنسا إلى مركز عالمي للشحن الجوي. 



ومن جانبه أفاد جابريال ديل تورشيو الرئيس التنفيذي لشركة أليطاليا لـ وام بان شعار المعرض يجسد باقة من القيم والرؤية التي تشترك فيها أليطاليا مع المعرض والرامية إلى البحث عن التفوق والأناقة بما يمثل أصدق تعبير عن شعار "صنع في إيطاليا" والمأكولات والأزياء وعالم الموضة والفن في إيطاليا التي تشكل جزءا أصيلا للتراث والثقافة الإيطالية." وقال جابريال نفخر باختيار أليطاليا والاتحاد للطيران معا كناقل رسمي عالمي…مؤكدا بأن هذا الاختيار يعيد التأكيد على الدور الاستراتيجي والهام لشركة أليطاليا بوصفها أحد محاور البنية التحتية لنمو إيطاليا والتزامها نحو الارتقاء بقطاع السياحة والسفر هناك." 



وعلاوة على الطائرتين اللتين تحملان الشعار المشترك فإن الاتحاد للطيران وشركة أليطاليا تقدمان جملة من فرص ومبادرات الأعمال ضمن باقات شاملة وأسعار خاصة للعائلات ومسافري الأعمال والكبار والشباب في المعرض. وبدوره أفاد جيوسيبا سالا مفوض الحكومة الإيطالية لمعرض إكسبو ميلانو 2015 والرئيس التنفيذي لشركة إكسبو 2015 بقوله إننا سعداء بمشروع الاتصالات بين الاتحاد للطيران وأليطاليا الذي يصاحب إطلاق المعرض." وأضاف : "يحدونا الفخر بأن نرى شعار المعرض على طائرتين من طراز A330-200 بما يؤكد الطابع الفريد للحدث الذي نتولى تنظيمه." وقال جيوسيبا سالا لقد وضعنا هدفا طموحا يصبو إلى جذب ثمانية ملايين زائر إلى المعرض من كافة ربوع المعمورة. وبفضل هاتين الطائرتين والمبادرات الأخرى فإننا واثقون من تحقيق هذا الهدف. وكانت الشركتان قد إطلقتا عددا من المبادرات على مدار الأشهر الماضيه تضمنت الحملات الإعلامية والأنشطة التفاعلية على قنوات التواصل الاجتماعي إلى جانب توفيرهما إمكانية شراء تذاكر الدخول لمعرض إكسبو ميلانو 2015 مباشرة من خلال الناقلتين مع توفير باقات خاصة وأسعار مخفضة للعائلات والعملاء من كبار السن ورجال الأعمال وأعضاء برامج الولاء التابعة للناقلتين. 



كما نظمت الناقلتان مبادرة ترويجية مخصصة لأطفال المدارس والأندية الرياضية الراغبين في زيارة المعرض. ومن المتوقع أن يستقطب المعرض المقرر إقامته خلال الفترة ما بين مايو وأكتوبر حوالي 20 مليون زائر علما بأن طلاب في المدارس الابتدائية والإعدادية والثانوية وطلاب جامعات يشكلون عشرة في المائة من الزوار الأمر الذي يجعلهم الشريحة الكبرى ضمن زوار المعرض. ويبلغ عدد الزوار الإيطاليين من الطلاب حوالي 1.3 مليون طالب معظمهم من شمال إيطاليا إلى جانب 700 ألف طالب من الخارج ليصل بذلك مجموع عدد الطلاب الزائرين نحو 2 مليون طالب. وبفضل تشغيل حوالي 100 رحلة يومية من وإلى ميلانو فإن الاتحاد للطيران وشركة أليطاليا تربطان المدينة بأكثر من 560 وجهة مباشرة ومشتركة بالرمز في مختلف أنحاء العالم وتسهم الشركتان في تعزيز مستوى المشاركة سواء الافتراضية أو الواقعية من إيطاليا وأوروبا والولايات المتحدة الأمريكية وكندا وأمريكا الجنوبية والإمارات العربية المتحدة والصين واليابان وأستراليا. 



وسوف تؤدي الاتحاد للطيران وأليطاليا دورا محوريا في جذب المزيد من الزائرين إلى معرض إكسبو ميلانو 2015 حيث من المتوقع أن يصل عدد الزائرين القادمين للمعرض جوا إلى نحو 8 ملايين زائر. وتوفر الناقلتان شبكة وجهات متكاملة لاستيعاب كافة احتياجات الزائرين حيث تربط هذه الشبكة بالاشتراك مع شركات الطيران الشريكة للناقلتين ما بين ميلانو وما يزيد عن 850 وجهة في مختلف أنحاء العالم بما يفوق أي من شبكات الوجهات لدى شركات الطيران المنافسة. وزادت أليطاليا عدد رحلاتها ما بين إيطاليا وأبوظبي خلال مارس 2015 مع إطلاقها لخدمات جديدة بمعدل رحلة يوميا من كل من ميلانو وفينيسيا. وعقب إطلاق خدمات الرحلات الجديدة سوف يصل إجمالي عدد الرحلات التي توفرها الناقلتان معا ما بين إيطاليا وأبوظبي إلى 70 رحلة ذهاب وعودة أسبوعيا مع توفير الرحلات إلى ميلانو وروما بمعدل رحلتين يوميا وإلى فينسيا بمعدل رحلة يوميا . وسوف تتضمن المرحلة التالية من التوسع في خدمات المشاركة بالرمز بين الناقلتين توفير رحلات الرمز المشترك من روما إلى 15 وجهة محلية ضمن شبكة أليطاليا شريطة موافقة الجهات التنظيمية بما يكفل للمسافرين مزيدا من الخيارات والراحة في رحلات الربط. 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله