اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

تخفيض 15% على طيران الإمارات لمستخدمي ماستر كارد

تخفيض 15% على طيران الإمارات لمستخدمي ماستر كارد

 


ابوظبى " المسلة " … أطلقت ماستر كارد عرضاً بالتعاون مع طيران الإمارات يسري من 10 وحتى 28 أبريل الجاري، يستفيد بموجبه حاملو بطاقات ماستر كارد من تخفيض 15% على تذاكر السفر مع طيران الإمارات، التي يتم حجزها عبر الإنترنت سواء على الدرجة السياحية أو درجة رجال الأعمال إلى جميع الوجهات التي تصل إليها شبكة طيران الإمارات.

 

وقال الشيخ ماجد المعلا، نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة العمليات التجارية: «تواصل طيران الإمارات التزامها في تقديم كل ما يحقق الفائدة لعملائها. ونحن على ثقة من أن هذا العرض المقدم بالتعاون مع ماستر كارد سيلقى إقبالاً عالياً من المقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية، والكويت، وقطر وعُمان، والبحرين، وخاصة مع بدء العائلات بالتخطيط لإجازاتها المقبلة».

 

قال إياد الكردي، الرئيس التجاري لماستر كارد في الإمارات: «نحن فخورون بالشراكة مع طيران الإمارات، إحدى أسرع شركات الطيران نمواً في العالم، ونحن في ماستر كارد نقدر ولاء العملاء الذين يحملون بطاقات ماستر كارد الائتمانية أو الخصم المباشر ويسرنا مكافأتهم على استخدامهم هذه البطاقات في دفعاتهم المالية التي تتم بكل سهولة وأمان. وإلى جانب عرضنا الخاص مع طيران الإمارات فإن التسوق عبر الإنترنت والدفع باستخدام بطاقات ماستر كارد يقدم للعملاء مزايا أكثر، من حيث السرعة والسهولة والمرونة بالمقارنة مع الدفع نقداً».

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله