اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

المشاركون في برنامج الشارقة للقادة يتعرفون على مستقبل الإمارة السياحي

المشاركون في برنامج الشارقة للقادة يتعرفون على مستقبل الإمارة السياحي

 

الشارقة …. اطلع المشاركون في برنامج الشارقة للقادة على مختلف الفرص الواعدة في قطاع السياحة في إمارة الشارقة بشكل عام، والذي يعد من أهم القطاعات الجاذبة للاستثمارات الصغيرة والمتوسطة، كما وقفوا على مختلف المشاريع العملاقة التي دشنها صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم الشارقة الرئيس الفخري لمنتدى الشارقة للتطوير، حفظه الله، للارتقاء بهذا القطاع.

 

وزار المشاركون مركز الاستكشاف التابع لهيئة «شروق» وتعرفوا إلى مشروع «قلب الشارقة» والخطط المستقبلية حتى عام 2025 لتطوير المنطقة إلى مزار ثقافي وسياحي مهم، وتعد الزيارة استكمالا لبرنامج منتدى الشارقة للتطوير، وضمن أعماله لبرنامج الشارقة للقادة والذي أطلقه بالتعاون مع شركة الشارقة للبيئة «بيئة».

 


 وجاءت الزيارة في إطار أعمال البرنامج للوقوف على مختلف القطاعات الحيوية، والتي من بينها قطاع الفنون والتراث والسياحة، ودوره المهم في تحريك عجلة النمو الاقتصادي، فضلاً عن مختلف القطاعات التي يقف عليها المشاركون ويطلعون إلى رؤاها واستراتيجياتها في الإدارة والتطوير والابتكار.

متحف


واختتم المشاركون جولتهم بزيارة متحف الحضارة الإسلامية ومشاهدة المعروضات التابعة لـ«جائزة جميل»، وتعرفوا إلى فعاليات معرض «جائزة جميل 3» الذي تقام فعالياته في متحف الشارقة.


توجهات

وأكد جاسم محمد البلوشي رئيس مجلس إدارة منتدى الشارقة للتطوير أن برنامج الزيارة احتوى على جانب سياحي يعكس توجهات إمارة الشارقة مثل قيمة كبيرة للمشاركين في برنامج الشارقة للقادة، وأوضح أن البرنامج يمكن المشاركين من المرور على مختلف القطاعات الحيوية والاطلاع على منظومة أعمالها وأدائها وأوجه التميز بها وما يقع أمامها من تحديات، ليكون المشارك مطلعاً اطلاعاً تاماً على الخبرات ويحاكيها في أعمالها، وبالتالي الوصول بالبرنامج إلى ما يطمح إليه من تأهيل وتطوير للقيادات الشابة المشاركة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled