اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

سلطان بن سلمان يثمن مشاركة «سياحة حائل» في ملتقى السفر

سلطان بن سلمان يثمن مشاركة «سياحة حائل» في ملتقى السفر

 

حائل " المسلة " …  ثمن الأمير سلطان بن سلمان رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار مشاركة فرع الهيئة في منطقة حائل في فعاليات ملتقى السفر والاستثمار السياحي السعودي الثامن الذي اختتمت فعالياته مؤخرا

 

ولفتت الحرفيات العاملات في مجال السدو والكروشيه الموجودات في جناح منطقة حائل نظر خلال جولته على الجناح، وتوقف ليطلع على طريقة السدو والكروشيه، وحظي الجناح بزيارات د. وليد الحميدي نائب رئيس الهيئة للمناطق وحمد ال الشيخ نائب الرئيس لقطاع التسويق وعدد كبير من المواطنين.

 

وقدم خالد بن صالح السيف المدير العام لفرع الهيئة العامة للسياحة والاثار في منطقة حائل شكره وتقديره لمجلس التنمية السياحية والهيئة العليا لتطوير حائل والغرفة التجارية الصناعية.

 

وأوضح السيف ان التصميم لجناح حائل في ملتقى السفر والاستثمار السياحي السعودي الثامن اعتمد على هوية حائل السياحية من خلال تصميم بيت طيني قديم وتوزيع الاجنحة بداخله، لافتا إلى أن الجناح تميز بوجود صالة استقبال كبيرة للزوار لتقديم القهوة العربية والتمر وأشهر المأكولات الحائلية مثل الكبيباء والمقشوش والكليجاء الحائلية، وأكد السيف أن نجاح مثل هذه الملتقيات يعتبر نجاح للمنطقة وإدارتها العليا بقيادة أمير منطقة حائل الذي يشجع على إظهار حائل بشكل لائق في جميع المحافل.

الرياض

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled