اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

طيران الإمارات تسير بوينج 777 إلى بيروت يونيو المقبل

طيران الإمارات تسير بوينج 777 إلى بيروت يونيو المقبل

 

دبي "المسلة" …. تبدأ طيران الإمارات اعتبارا من الأول من يونيو المقبل تشغيل طائرتين من طراز يوينج 777 لخدمة رحلتيها اليوميتين إلى العاصمة اللبنانية بيروت.


وأوضحت طيران الإمارات في بيان لها أنها ستستبدل اعتبارا من مطلع يونيو المقبل طائرة الإيرباص " أ 330 -200 " المستخدمة حاليا لتشغيل رحلتها اليومية الاولى بطائرة من طراز بوينج " أل أر777 – 200 " الأمر الذي سيسهم في زيادة السعة المقعدية على هذه الرحلة بنسبة 12 في المائة .


وأشارت إلى أنه سيتم أيضا اعتبارا من مطلع يناير 2016 استبدال طائرة الإيرباص التي تخدم الرحلة اليومية الثانية بطائرة من طراز بوينج " 777-300 " لترفع بذلك طيران الإمارات سعتها المقعدية التي توفرها للعملاء على هذه الرحلة بنسبة 53 في المائة .


وقال الشيخ ماجد المعلا نائب رئيس طيران الإمارات لدائرة العمليات التجارية لـ وام إن لبنان يعتبر واحدا من أهم أسواق طيران الإمارات في منطقة الشرق الأوسط لذلك تسعى دائما إلى تعزيز خدماتها إليه .


ولفت إلى أن زيادة السعة المقعدية لرحلتي طيران الإمارات اليوميتين ستسهم في توفير المزيد من خيارات السفر أمام عملائها المسافرين من وإلى بيروت فضلا عن تعزيز مساهمة طيران الإمارات في قطاع السياحي الحيوي الذي يعد الداعم الأساسي للاقتصاد اللبناني .


وأوضح الشيخ ماجد المعلا أن السعة المقعدية الجديدة ستساعد في تلبية الطلب على السفر من اللبنانيين حول العالم بمن فيهم الأعداد الكبيرة للجالية اللبنانية في دولة الإمارات العربية المتحدة الذين سيستفيدون من خدمات طيران الإمارات المطورة عند زيارتهم العائلة والأصدقاء في وطنهم الأم ".

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله