اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

افتتاح مركز لطلبات تأشيرة كندا للمقيمين بالإمارات العربية المتحدة في دبي

افتتاح مركز لطلبات تأشيرة كندا للمقيمين بالإمارات العربية المتحدة في دبي
 

 

 

 


دبى – صالة التحرير – في إطار عقد منحته إياها حكومة كندا، بدات "فى اف اس جلوبال " في تقديم خدمات مركز طلبات تأشيرة دخول كندا في دبي لطالبي التأشيرة الراغبين في السفر إلى كندا..وينص العقد على أن تقوم "في أف أس جلوبال" بتأسيس شبكة عالمية قوية تضم حتى 125 مركزا لطلبات تأشيرة الدخول إلى كندا. هذا المركز هو الثاني من نوعه في الإمارات العربية المتحدة. كما تم افتتاح مركز طلبات تأشيرة الدخول إلى كندا في عمان في مستهل شهر مارس.


هذه الشبكة العالمية من مراكز طلب تأشيرة الدخول إلى كندا سوف توفر دخولا متزايدا وخدمات إدارية متميزة لطالبي التأشيرة من خلال نظام تقديم خدمة متسق يدعم كذلك تنفيذ القياسات الحيوية.


وقال "ايمانويل كامارياناكيس"  قنصل عام كندا في دبي والإمارات الشمالية، إن "هذا المركز الجديد لطلب تأشيرات الدخول سوف يقدم خدمة أخرى اختيارية للمسافرين في الإمارات العربية المتحدة، بالإضافة إلى مركزنا لطلب تأشيرة دخول كندا في أبو ظبي شراكة كندا مع." في أف أس جلوبال "هي استكمال للخدمات الممتازة لتأشيرات الدخول المقدمة بالفعل على الصعيد الوطني من خلال الإنترنت بواسطة الطلبات الإليكترونية".


ومن جانبه، أضاف "أجيت أليكسندر"  مدير العمليات "في أف أس جلوبال" إنه من دواعي فخرنا أن نمد شبكة خدماتنا إلى حكومة كندا في الإمارات العربية المتحدة وفي وجود مركز طلب تأشيرة دخول كندا في دبي، نعمل من أجل تقديم عملية. مناسبة ويسهل الحصول عليها. "في أف أس جلوبال" ملتزمة بتقديم خدمة وتجربة عميل تواكب المعايير العالمية ".


سوف يقدم مركز طلب تأشيرات دخول كندا خدمة حصرية لحكومة كندا ومصرح له بقبول الطلبات لكل فئات الإقامة المؤقتة (تأشيرة زيارة، دراسة، تصاريح العمل) وطلب وثائق السفر من الكنديين المقيمين إقامة دائمة في الإمارات العربية المتحدة.

ويسمح لمركز طلب تأشيرات دخول كندا بتقديم خدمات دعم إدارية مثل جمع طلبات تأشيرة الدخول وإعادة جوازات السفر في مظاريف مغلقة للطالبين. كما يمكن للمركز أن يساعد كذلك في ترتيب مواعيد المقابلات الشخصية نيابة عن مكتب التأشيرات الكندي.


ويتولى مسئولو الهجرة في إدارة المواطنة والهجرة في كندا وحدهم مسئولية اتخاذ القرار بشأن إصدار أو رفض التأشيرة، طبقا لقواعد واشتراطات الهجرة في كندا. وليس لمركز طلب تأشيرات دخول كندا أي دور أو تأثير في نتيجة الطلب ولن يقدم أي مشورة بصدد تقييم الطلبات.


الاستفادة من مركز طلب تأشيرة دخول كندا اختياري. كما يمكن الحصول على هذه الخدمة مباشرة من دائرة المواطنة والهجرة بكندا، عن طريق استخدام نظام الدائرة لتقديم الطلب عبر الإنترنت.


ومع المنشأة الجديدة لمركز طلب تأشيرة دخول كندا، يمكن لطالبي التأشيرة الاستفادة من عدد من التيسيرات والخدمات الإضافية مثل:


• مراكز طلب تأشيرة في مواقع مناسبة ويسهل الوصول إليها
• ساعات عمل أطول مما يتيح الفرصة لطالبي التأشيرة لزيارة المركز في الوقت المناسب لهم
• أماكن انتظار مناسبة وفسيحة مع خدمات عصرية
• عاملون محترفون ويستجيبون للعملاء متخصصون في معالجة استفسارات وطلبات تأشيرة الدخول
• موقع متخصص لسهولة الوصول إلى المعلومات بما في ذلك أنواع التأشيرات، الاشتراطات وقائمة المراجعة، الرسوم المطبقة ووضع الطلبات
• مراكز اتصال متخصصة ودعم بالبريد الإليكتروني للإجابة عن الاستفسارات ومعرفة وضع الطلب
• تتبع وضع الطلب
• التعامل الآمن مع جوازات السفر، الوثائق والمعلومات الشخصية

 

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled